الجمعة 9 ديسمبر 2022 01:12 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رفع مياه الأمطار بجوار المدارس والمعاهد الأزهرية بالبحيرة (صور)

جانب من المتابعه
جانب من المتابعه

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، رؤساء الوحدات المحلية ومديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية ومديري المدارس والمعاهد بتكثيف جهود رفع تراكمات وتجمعات مياه الأمطار داخل وبجوار المدارس والمعاهد الأزهرية.

كما وجه اللواء المحافظ باستمرار رفع تراكمات الأمطار من الشوارع الرئيسية والفرعية وخاصةً بالطرق المؤدية لمحيط المدارس والمعاهد الأزهرية بنطاق المحافظة، وكذا مراجعة كافة أعمال الكهرباء وخلافة داخل المدارس، وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم والإدارات التعليمية.

وتشهد مدن ومراكز المحافظة جهودًا مكثفة لرفع تراكمات المياه نتيجة لموجة الأمطار التى تعرضت لها المحافظة على مدار اليومين الماضيين، واستمرار عمل جميع الوحدات والمعدات لرفع وكسح التجمعات بجميع الشوارع والميادين بالمراكز والمدن وبمحيط المناطق السكنية والخدمية.

وشدد المحافظ على متابعة تشغيل جميع محطات الصرف الزراعي ومتابعة مناسيب الترع والمصارف والعمل على حل شكاوى المواطنين أولاً بأول، مع استمرار الانعقاد الدائم لغرفة العمليات الرئيسية والفرعية ورفع درجة الاستعداد، مع ضرورة تواجد المعدات الخاصة بالأمطار والأطقم العاملة عليها وجاهزية بالوعات الصرف الصحي لسرعة رفع تراكمات المياة في الأماكن التي تتعرض لتجمعات المياة للحد من الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة التى شهدتها المحافظة وعدم تعطيل الحركة المرورية.

xmd