الخميس 11 أغسطس 2022 07:48 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الموت يفجع الفنان هشام عباس

هشام عباس
هشام عباس

أعلن الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، اليوم الجمعة، وفاة والد الفنان هشام عباس بعد صراع مع المرض، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، قائلا: "توفي اليوم والد أخويا وحبيبي الفنان هشام عباس.. البقاء لله وخالص التعازي للأسرة".

وأكد الفنان هشام عباس، أن صلاة الجنازة على والده الراحل ستقام اليوم، عقب صلاة المغرب، في المدافن وليست بمسجد، موضحا أن والده سيدفن بمقابر العائلة بالبساتين.

وطلب هشام عباس من محبيه الدعاء لوالده بالرحمة والمغفرة، مشيرًا إلى أن موعد العزاء لم يتحدد حتى الآن.

وأحيا الفنان هشام عباس حفلًا غنائيًا بالعين السخنة ضمن حفلات النجوم برأس السنة والاحتفال بالعام الجديد مع صديقه الفنان حميد الشاعرى.

وأقام منتجع "بورتو السخنة" حفلا غنائيا ضخما أحياه كل من النجم هشام عباس، والنجم حميد الشاعري، ليقدما خلاله مجموعة من أشهر أغنياتهم، إلى جانب فرقة أوسكاريزما التي تقدم حفلات متنوعة.

كما احتفل هشام عباس مؤخرا مع عدد من نجوم الفن المصري بعيد ميلاد الفنان والملحن حميد الشاعري الـ 60، وشارك في الاحتفال عدد كبير من الفنانين بينهم: النجم محمد منير، والفنان أحمد فهمي، وأكرم حسني، والموزع نادر حمدي، والشاعر تامر حسين، وغيرهم.

في سياق منفصل ، فاجأ الفنان هيثم نبيل جمهوره، بظهور خاص وإطلالة مميزة قوية، وغير متوقعه خلال حفل الفنان هشام عباس بالعين السخنة في ليلة رأس السنة ، حيث أطل هيثم على الجمهوره بعد أن قام هشام عباس باستدعاءه للغناء معه على المسرح.

يذكر أن عام 2000 بمثابة نقلة مهمة في حياة الفنان هشام عباس الفنية حيث قام بإصدار ألبوم "حبيبي ده" خاصة بعد تصوير أغنية الألبوم الرئيسية التي شاركته في غناءها المطربة الهندية جاية شرى وحصل على جائزة أفضل مطرب في نفس العام وأفضل ألبوم موسيقي وأفضل فيديو كليب في العديد من الاستفتاءات، بالإضافة إلى مجموعة من الجوائز المحلية والعربية والعالمية كان أهمها جائزة تكريم الهند له ثلاث مرات في ثلاث مناسبات مختلفة، بالإضافة لجائزة mtv العالمية لأفضل فيديو كليب عربي لذلك العام.