الأحد 4 ديسمبر 2022 07:48 مـ 11 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

استمرار تلقي المواطنين لقاح كورونا بمركزي حوش عيسى والمحمودية

تطعيم المواطنين لقاح كورونا
تطعيم المواطنين لقاح كورونا

تابع المحاسب محمد مرعي رئيس مركز ومدينة حوش عيسى باستمرار أعمال الإدارة الصحية بحوش عيسى من تطعيم المتقدمين لتلقى اللقاح، حيث تم تنفيذ وتطعيم العاملين بنطاق قرية الرزيمات التابعة لقرية الكوم الأخضر.

وذلك تنفيذا لتعليمات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة للاستمرار جهود عملية تطعيم ومكافحة فيروس كورونا التي تتم بصفة مستمرة لزيادة أعداد الحاصلين على اللقاحات وتوفير الرعاية اللازمة لجميع العاملين ووقاية وحماية المواطنين من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكد رئيس المدينة على أهالي مركز ومدينة حوش عيسى التوجه إلى مقر مركز شباب حوش عيسى لتلقي اللقاح أو من خلال الفرق المتنقلة.

وفي سياق متصل، وبناء على توجيهات المهندس على زيد رئيس مركز ومدينة المحمودية لفريق العمل من الوحدة المحلية والإدارة الصحية بمتابعة ومباشرة تطعيم " لقاح فيروس كورونا بالوحدات الصحية والوحدات المحلية القروية ومراكز الشباب وذلك لتعزيز الوعي الصحي لدى المجتمع بكافة شرائحه وحثهم على الإقدام لأخذ اللقاح للوقاية من السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

تابع الأستاذ طارق النحال نائب رئيس المركز بالتنسيق التام مع الدكتور جمعه رشوان مدير الإدارة الصحية سير عمل الفريق الطبي بنطاق قرية سندرينا التابعة لقرية اريمون اليوم بإشراف محمد كراوية رئيس القرية، إلى جانب متابعة باقي الفرق الموزعة بنطاق المركز وذلك في الفترة الصباحية حيث تلاحظ وجود إقبال شديد على عمل الفرق اليوم.

xmd