جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 02:03 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خبيرة فلك لبنانية تتنبأ بمفاجأة بشأن علاقة شيرين بطليقها.. ما هي؟

شيرين وحسام حبيب
شيرين وحسام حبيب

كشفت خبيرة الفلك سارة حسين، عن مفاجآت بشأن شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.

وقالت خلال لقائها في برنامج "مع تمام" مع الإعلامي اللبناني تمام بليق الذي عرض عبر قناة "الجديد": إن هذا العام ستعلن الفنانة شيرين عبد الوهاب عودتها لطليقها الفنان حسام حبيب، ليس فقط بل ستتعرض لانتقادات أيضا تجعلها متخبطة بعض الشيء مع احتمالية تركها مجال الفن والعمل بمجال آخر.

يُذكر أن أزمة شيرين وحسام حبيب تصدرت المواقع الإخبارية خلال العام الماضي، مرة عندما قامت الإعلامية نضال الأحمدي بإذاعة تسجيل صوتي لوالد حسام يتحدث عن استغلال حسام لشيرين ماديا ورغبته في الزواج بغيرها حتى يستطيع الأنجاب، لتخرج بعدها شيرين وتؤكد حبها واستمرارها مع حسام ولا صحة لما جاء بالتسريب.

كما هاجم حسام المجلة ووالده بسبب هذا التسجيل، معلنا أنه سوف يقاضيهم وهو ما لم يحدث بعد ذلك، ولم تمضِ أيام حتى وخرجت أخبار عن خلافات شديدة بينهم تدخل فيها الصديق المشترك المطرب احمد سعد الذي نجح في الصلح بينهم، وفي ديسمبر الماضي.

وأعلنت نشيرين في تسجيل مصور من خلال مجلة الجرس اللبنانية انفصالها عن حسام، كما تحدثت عن الضغوط الشديدة والحياة الصعبة التي عاشتها معه والتي تحملتها كثيرا لتستمر الحياة لكن لم يعد في إمكانها الاستمرار كما ألمحت إلى عدم رغبة بناتها في استمرار هذه الزيجة وانهم دائما كانوا على خلاف مع حسام حبيب.

وفي مفاجأة كبيرة للجمهور ظهرت شيرين في احدى الحفلات بدبي حليقة الراس لتؤكد للجميع أنها تعيش أزمة نفسية شديدة على خلفية هذا الطلاق رغم حبها له حسب ما صرحت في أحد البرامج.

بالتوازي مع توقعات عالمة الفلك والتاروت اللبنانية، كانت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، كشفت عن حظوظ الثنائي خلال عام 2022، من قبل عبر مقطع فيديو على قناتها الرسمية بـ«يوتيوب»، مؤكدة أن شيرين عبد الوهاب يتنظرها فترة مهنية جيدة، كما أنها ستواجه حيرة وتردد في اتخاذ القرارات المهنية والعاطفية في بداية وآخر العام، ولكنها ستستطيع تحقيق نجاحات مهنية مهمة في شهر أبريل خاصة.

وتابعت عبير فؤاد: "شيرين هتكون فاقدة اتزانها النفسي، والحيرة والتردد مسيطرين عليها، وممكن يكون بسبب اتخاذ قرار بالارتباط"

وعن توقعات حسام حبيب الفلكية، أكدت خبيرة الأبراج أنه برج الجوزاء، وسيكون لديه حيرة وتردد خاصة في اتخاذ القرارات المهنية والعاطفية: «عنده إصرار أنه يوصل لأهدافه ولكن بيخليه عنيد جدا وممكن يكون في الفتلة دي حالته النفسية مفيهاش اتزان».