الخميس 11 أغسطس 2022 08:49 مـ 14 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفيد فوزي يصدم الجمهور برأيه في عمرو دياب.. ماذا قال؟ (فيديو)

مفيد فوزي
مفيد فوزي

الديار - وفاء محمد ويوسف محمد

رأى الإعلامي مفيد فوزي أن النجم عمرو دياب ليس أكثر من فنان يظهر مع "بنت حلوة" وحضوره اجتماعي، غير أنه لم يقدم عملًا وطنيًا منذ فترة.

وقال "فوزي"، خلال لقائه ببرنامج "كلام الناس" المذاع عبر قناة "mbc مصر" مع الإعلامية ياسمين عز، ردًا على سؤال "ماسبب استمرار عمرو على القمة؟"، ليرد: "عمرو دياب يظهر مع بنت حلوه فقط وحضوره أجتماعي ليس إلا.. هو عضلات وظريف وحضوره اجتماعي، لكنه عضلات فقط، وقدم قبل كده أغاني وطنية، لكن لم تحقق صدى".

عدم مشاركة فرحة الصعيد

وأضاف فوزي أن عمرو دياب لم يشارك فى أى عمل قومى يتعلق ببلده مصر، وقال ساخرا، "إن المطرب محمد منير غنى لأهالي الصعيد (فرحة الصعيد)، لكن هل عمرو دياب مهتم بما يحدث فى الصعيد،لا أنسى تماما لأن عمرو دياب مجرد عضلات وظريف وحضوره اجتماعى".

وقال عن أعماله الفنية الغنائية لأمم أفريقيا إنها ليس لها أى اهتمام بما يحدث، وأوضح أن: "علي الحجار قيمة عنه، وعبد الحليم حافظ كان أيقونة الشجن ومازال".

وكان عمرو دياب أثار الجدل مؤخرا بعد اتهامه بالتحرش في أحدث إعلاناته الخاصة بإحدى شركات السيارات في مصر، والذي بسببه أعلنت الشركة عن حذفها للإعلان.

وأضاف الإعلامى مفيد فوزى، أن أنغام هى مطربة مصر الأولى حاليا، وأن نجمة الشباك بعد الفنانة نادية الجندى والفنانة نبيلة عبيد هى الفنانة منى زكى.