جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 10:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إزالة 145 إعلان مخالف خلال حملة مكثفة بالشرقية

محافظ الشرقية
محافظ الشرقية

شدد محافظ الشرقية  الدكتور ممدوح غراب على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بسرعة رفع وإزالة الإعلانات واللوحات غير المرخصة من كافة الشوارع والميادين الرئيسية، وضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين تطبيقاً للقانون ولإعادة الوجه الجمالي والحضاري لشوارع المدينة.

ومن جهتها أوضحت مديرة إدارة الإعلانات بالديوان العام هبه عبد التواب أنه يتم شن حملات يومية مكثفة لإزالة الإعلانات واللوحات المخالفة من جميع الشوارع، وقد أسفرت نتائج تلك الحملات عن رفع وإزالة عدد 145 إعلان مخالف خلال اليومين الماضيين، بواقع عدد 36 بمركز كفر صقر، وعدد 19 بمركز ومدينة فاقوس، وعدد 21 إعلان بمركز ومدينة بلبيس.

كما تم رفع عدد 14 إعلان متعامد وبدون ترخيص بمركز ومدينة أبو حماد، وعدد 9 إعلانات بمركز ومدينة مشتول السوق، وعدد 29 إعلان بمركز أولاد صقر، وعدد 17 إعلان بمركز ومدينة الزقازيق، ليصل إجمالي ما تم رفعه خلال أسبوع 345 إعلان.

يأتى ذلك فى إطار تنفيذ خطة المحافظة للحفاظ على الذوق العام وتماشيا مع خطة التطوير والتجميل التي تشهدها مدن المحافظة، كما أكد المحافظ على متابعته الدورية لأعمال إزالة الإشغالات والإعلانات من الشوارع من خلال الجوالات المفاجئة للتأكد التام من إزالتها وتحقيق أهدافها.