الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:38 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفربول يبعث برسالة سلبية لـ صلاح

صلاح
صلاح

سقط ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، في فخ التعادل على أرضه وسط جماهيره، أمام أرسنال الإنجليزي مساء الخميس، في ذهاب الدور قبل النهائي لمسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وأقيم اللقاء في غياب نجمي الريدز، محمد صلاح، والسنغالي ساديو ماني، لمشاركتهما في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وانتهى اللقاء الذي جمع الفريقين، بالتعادل السلبي، في حين من المقرر أن يلتقيان إيابا على ملعب "الإمارات" معقل فريق آرسنال في العاصمة لندن يوم الخميس المقبل.

ارسنال وليفربول 

وستكون الفرصة سانحة أمام أرسنال، لانتزاع بطاقة التأهل إلى النهائي من خلال أي فوز على ملعبه.

ويلتقي الفائز في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنهائي البطولة مع تشيلسي الذي فاز على توتنهام 2 / صفر ذهابا و1 / صفر إيابا في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي للبطولة.

منتخب مصر

في سياق آخر، أدى المنتخب الوطني تدريبه،  الخميس، في الخامسة مساءً بتوقيت الكاميرون، السادسة في القاهرة، على ملعب استاد سيناج المخصص للتدريبات بمدينة جاروا الكاميرونية؛ استعدادا للقاء غينيا بيساو يوم السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد أجرت اليوم المسحة الطبية للمباراة المقبلة بمعرفة اللجنة المنظمة للبطولة، فيما جاءت نتائجها سلبية بحمد الله لجميع أعضاء البعثة ، بينما يجري جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم رئيس البعثة مسحته التالية يوم السبت المقبل.