السبت 1 أبريل 2023 10:44 صـ 10 رمضان 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

18 يناير.. عرض مسلسل الجسر على منصة شاهد

بيتر ميمي
بيتر ميمي

أعلن المخرج بيتر ميمي، عن أحدث أعماله الدرامية بعنوان "الجسر" وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي" إنستجرام".

ونشر بيتر ميمي عددا من الصور، لمسلسل الجسر ، معلنا موعد العرض يوم 18يناير الجاري عبر منصة شاهد الإلكترونية.

يشارك في بطولة مسلسل "الجسر" الفنانة نيلى كريم ، عمرو سعد وسارة الشامي.

الغزالة رايقة

جدير بالذكر ، تصدر المخرج بيتر ميمي الترند، بعد نجاح " الغزالة رايقة " الاغنية الدعائية لفيلم " من أجل زيكو " الذي غناها الطفل محمد أسامة وحققت نجاح كبير تخطى ال 20 مليون مشاهدة في يومين ، والفيلم بطولة منة شلبي وكريم محمود عبدالعزيز، ومحمد محمود ، وتدور الأحداث في إطار كوميدى اجتماعى .

كما يستعد المخرج بيتر ميمي مع أبطال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار 3 للبدء في تصوير المسلسل الذي يحكي بطولات الجيش والشرطة في محاربة الإرهاب، حيث تم التعاقد مع كل من الفنان أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبدالعزيز ليقوموا ببطولة المسلسل الذي حقق نجاحا كبيرا بمصر في جزأيه السابقين، ومن المقرر أن يحكي الجزء الثالث فترة هامة في تاريخ مصر الحديث، وهي فترة سيطرة الإخوان المسلمين على الحكم في مصر.

مسلسل الاختيار

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل الاختيار 1 شارك في بطولته أمير كرارة الذي جسد شخصية أحمد المنسي، وأحمد العوضي الذي جسد دور الإرهابي هشام عشماوي ، ودارت الأحداث حول الجيش ومكافحة الإرهاب.

أما الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وانجي المقدم واياد نصار وبشرى واسماءابو اليزيد واحمد حلاوة ورياض الخولي وماجد الكدواني وأحمد رفعت واحمد سعيد عبدالغني و غيرهم من النجوم.

ودارت أحداث المسلسل حول جهاز الشرطة المصرية ومكافحة الإرهاب.