جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 01:54 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عمر كمال يقدم أغنية جديدة لـ «ياسمين عبد العزيز» في عيد ميلادها

المطرب عمر كمال
المطرب عمر كمال

أحيا المطرب عمر كمال، بالأمس، عيد ميلاد الفنانة ياسمين عبدالعزيز، حيث قدم أغنية جديدة لها بعنوان "بحبك إيه"، وهذه الاغنية إهداءً من زوجها الفنان أحمد العوضي.

وحضر عيد ميلاد ياسمين عبدالعزيز عدد من نجوم الفن، منهم المنتج تامر مرسي وزوجته الفنانة المعتزلة نسرين إمام، والفنان محمد محمود عبدالعزيز وزوجته وغيرهم.

واستضافت الإعلامية منى الشاذلي، في برنامجها "معكم" الفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها أحمد العوضي وحققت الحلقة نجاحًا كبيرًا تصدر محركات البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، لقصة الحب الشديدة بينهما، بالإضافة إلى معاناتها في المرض وإنقاذها من الموت.

جاء ذلك بعد إجرائها عمليتين جراحيتين خطيرتان جراء إصابتها بتسمم بالدم عقب خطأ طبي في العملية الأولى وترتب عليها تدهور حالتها الصحية عقب التسمم ودخولها في غيبوبة عقب استئصال تكيس على المبايض تسبب في تدهور حالتها الصحية وأدى إلى مضاعفات بإزالة جزء كبير من الأمعاء وإصابتها بحالة تسمم بالدم ثم سافرت الى الخارج الى أن عادت لحالتها الصحية الجيدة وتخطت المحنة.

تحدثت ياسمين في لقائها مع منى خلال لقائها عن محنة مرضها، قائلة: "بقيت شايفة إن الدنيا صغيرة، وعلاقتي بأحمد أصبحت أقوى، وعرفت قد إيه إنه بيحبنى"، ليرد أحمد العوضي قائلا: "ده الأفعال"، مضيفة ياسمين: تعلمت حاجات كتيرة من الأول كل حاجة مش فارقة معايا إلا أحمد العوضي".

ومن جانبه قال الفنان أحمد العوضي إنه تعلم كثيرا من تجربة مرض ياسمين عبد العزيز، متابعا: "خرجت بأن الحياة مش مستاهلة خناقات لأني تعرضت لموقف أن ياسمين ممكن متبقاش معايا، وممكن في السابق إن الخناقة بيننا تكبر لكن الآن الخناقة متكبرش لأني شوفت في لحظة إنها ممكن كانت تبقى مش معايا، والعلاقة بينا أصبحت أقوى أنا عارف أنا بحبها"

يذكر أن أخر أعمال ياسمين عبد العزيز مسلسل "اللي ملوش كبير" والذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي وشاركها البطولة النجم أحمد العوضي خالد الصاوي ودينا فؤاد وأحمد سعيد عبد الغني وأخرون من النجوم ومن إنتاج شركة سينرجي وحوار عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.