جريدة الديار
الخميس 2 مايو 2024 12:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تفاصيل آخر مكالمة بين مينا وأسرته قبل وفاته في 6 أكتوبر

مينا عبد السيد
مينا عبد السيد

استمعت، اليوم الأحد، جهات التحقيقات في واقعة العثور على جثة الشاب "مينا عبد السيد" الذي تم اختفاءه منذ 6 أيام، داخل بيارة صرف صحي في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، إلى أقوال أسرة الشاب، وكذلك أصدقائه العاملين بالمطعم الذي يعمل به.

وبالاستماع إلى أسرة المتوفي أكدوا في التحقيقات: إن آخر اتصال هاتفي كان بينهم قبل الحادث بساعات قليلة، ولم يكن هناك أي شيء، وبعدها انقطعت أخباره، مما جعلهم يحررون محضرا في قسم الشرطة يفيد بتغيبه عن المنزل، وبالاستماع إلى أصدقاءه، أكدوا أن القتيل تربطه علاقات جيدة بجميع العاملين في المكان.

وتعود البداية عندما تم إخطار رجال الأمن في مديرية أمن الجيزة، يفيد بالعثور على جثة لشاب في العقد الثالث من العمر، داخل بيارة الصرف الصحي في مدينة السادس من أكتوبر، كما عثر على متعلقاته الشخصية معه.

وأفادت التحقيقات الأولية، بأن التحريات الأولية؛ أكدت أن الجثة لعامل في إحدى المطاعم الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر، وتبين من خلال الفحص المبدئي للجثمان؛ عدم وجود أي أثار لتعدي بالضرب أو جروح وخلافه.

وبالتحقيقات التي اتبعتها رجال المباحث أكدت أن الشاب الذي عثر عليه؛ تبين أنه متغيب منذ عدة أيام، ومحرر محضر في قسم الشرطة؛ يفيد بتغيبه عن المنزل من قبل أسرته دون اتهام أي شخص، مؤكدين أن آخر اتصال هاتفي بينهم، كان طبيعيا.