جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 11:44 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

سر انتحار ملكة جمال أمريكا بالقفز من الدور الـ60

انتحار ملكة جمال
انتحار ملكة جمال

أقدمت ملكة جمال أمريكا السابقة تشيزلي كريست على إنهاء حياتها بشكل صادم، و ذلك بعد قفزها من مبنى سكني شاهق في مدينة نيويورك لتلاقي حتفها في الحال.

إكتشففت الواقعة عندما وُجدت الفائزة بالمسابقة ملكة جمال أمريكا لعام 2019 التي تمتلك شقة في الطابق التاسع من مبنى "أوريون" المؤلف من 60 طابقاً في مانهاتن، ملقاة على الطريق أسفل المبنى صباح يوم الأحد الماضي.

ووفقا لصحيفة "نيويورك بوست"، فأن الشابة البالغة 30 سنة شوهدت للمرة الأخيرة على شرفة الطابق 29 من المبنى بعد الساعة السابعة صباحاً.

من جانبهم فإن المحققون لم يشيروا إلى السبب الذي دفعهم للاعتقاد، بأن تشيزلي كريست أقدمت على الانتحار.

•رسائل غامضة قبل الانتحار

آخر ما كتبت ملكة جمال أمريكا السابقة قبل ساعات من وفاتها، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، قولها "أتمنى أن يجلب هذا اليوم لكم الطمأنينة والسلام".

وكشفت مصادر مقربة من كريست عن رغبتها في ترك كل شيء لوالدتها، كما أوضحت المصادر أنها عاشت في الطابق التاسع من المبنى، وكانت بمفردها عندما قفزت من شرفة في الطابق التاسع والعشرين.

الجميع حزن علي تشيزلي

عبر أصدقاء وجيران تشيزلي كريست عن حزنهم على فقدانها، حيث ذكرت ماكينزي ديفينا، الفائزة السابقة بملكة جمال ساوث كارولينا، والتي تنافست ضد كريست في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة الأمريكية لعام 2019، إن كريست امرأة مذهلة ومؤثرة"، كما أضافت بقولها "كان التأثير الذي تركته على الكثير من الأشخاص بمن فيهم أنا مذهلا".

ونشرت بيلي بوش صورة لكريست، قائلا: "كانت إيجابية، وتعمل بجد، ومرحة ، وبالطبع جميلة"، هذا وقد وصفت زميله أخري لها و هي رينيه بارغ، كريست بأنها "أحلى وأطيب وأذكى امرأة قابلتها على الإطلاق".

أسرار في حياتها

أفادت عائلة ملكة الجمال السابقة تشيزلي كريست أنها كانت مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم بجمالها وقوتها"، موضحين إنها ملكة جمال أمريكا، فقد كانت تعمل "كمحامية تناضل من أجل العدالة الاجتماعية في بلدها، وحصلت على 3 درجات من جامعتين، وايضا كانت تعمل مذيعة في قناة "إكسترا"، كما أنها كانت تدير مدونة على الإنترنت عن الموضة".

هذا وقداستفادت كريست من عملها التلفزيوني للتحدث علنا عن حركة "Black Lives Matter"، التي انطلقت في يونيو 2020، ضد وحشية الشرطة الأمريكية في أعقاب مقتل المواطن الأسود جورج فلويد.

حديثها السابق عن الصحة النفسية

يذكر أن سبق و تحدثت كريست في وقت سابق عبر "فيس بوك" بمناسبة يوم الصحة النفسية العالمي عام 2019 ، اذ وصفت نمط حياتها في التأقلم مع الضغط ، وذلك بقولها "أقوم بالكثير من الأمور للتأكد من محافظتي على صحتي النفسية، والأمر المهم الذي قمت به هو أنني تحدثت مع مرشدة نفسية، إنها شخص يسهل التحدث معه، تمنحني استراتيجيات رائعة خصوصاً عندما أكون حزينة أو سعيدة أو إن كان أمامي شهر مزدحم بالأعمال".

وتابعت ملكة جمال أمريكا السابقة بقولها "عندما لا أتحدث مع مرشدتي، أقضي بعض الوقت في نهاية كل يوم لمجرد التخلص من الضغط، أبتعد عن كل شيء وأُطفئ هاتفي الخلوي ولا أجيب على الرسائل، أجلس وأشاهد أفلامي المفضلة وحسب".

يشار إلى ان تشيزلي كريست فازت بلقب ملكة جمال أمريكا في عام 2019، أثناء تمثيلها لولاية نورث كارولينا.

وقد مثل فوز كريست جزءًا من لحظة تاريخية عندما ذهبت ألقاب "ملكة جمال الكون"، وملكة جمال أمريكا"، و"ملكة جمال المراهقات" في الولايات المتحدة الأمريكية، و"ملكة جمال الولايات المتحدة" إلى النساء ذوات البشرة الملونة.