جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 08:31 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إعلامي يفتح النار على بوسي: «ده أبوكي اللي ربنا وصاكي به»

المطربة بوسي
المطربة بوسي

فتح الإعلامي محمد موسى، النار على الفنانة بوسى بعد اتهام والدها بعقوقه في وضع مأساوي باكيًا بحثًا عن مساعدة ابنته: "رمياني في الشارع".

وقال محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم، "الحقيقة شيء محزن جدا بعيد عن إنك فنانة أو لا ومهما عمل ده برضو أبوكي وربنا وصانا على الوالدين وبرهم فما بالك إنه مريض ولوحده" .

وتابع الإعلامي محمد موسى، "يا جماعة فين ارحمهما كما ربياني صغيراً وفين وبالوالدين إحسانا وفين وقل لهما قولاً كريماً..هو ده الكرم يا فنانة هو ده اللي وصاكي به ربنا.. الحقيقة حاجة تحزن مهما كان تقصير الأب ضروري الأبناء يكون عندهم حنية وتسامح لأن اللي بيحصل ده اسمه جحود".

وخرج محمد شعبان، والد المطربة الشعبية بوسي، في تصريحات له من خلال فيديو يستغيث من إهمال بنته المطربة بوسي وأولاده له قائلا، "إنه يعيش حالياً في منزل زوجته، والدة بوسي، ويخدم نفسه بنفسه، ويعاني من مشاكل في التنفس، ويتناول العديد من الأدوية.

وأشار والد بوسي إلى أنها لا تسأل عنه منذ حوالى 5 سنوات، وطلبت منه أن ينسى أن لديه ابنة اسمها بوسي، و"عملت لرقمه بلوك".

والد الفنانة بوسي: بناتي مبيسألوش عني.. وعليا ديون 17 ألف جنيه

وقال محمد شعبان، والد المطربة بوسي، إن ابنته لم تستجب لاستغاثته المتكررة بشأن حالته الصحية والمادية، موضحا أن بعض الأشخاص قالوا له إنها أنكرت كل كلامه وأنه لم يحدث كما ذكره.

وأضاف محمد شعبان: "خليها تنكر براحتها، هي عايزة تسيب أبوها تعبان كده، كفاية فضايح، ولادي التانيين زعلوا مني إني طلعت واتكلمت عنها في أكثر من فيديو، قولتلهم أنا تعبان وأنتوا مبتسألوش ولا تعرفوا عني حاجة".

وتابع والد المطربة بوسي أنه لديه 4 بنات بالإضافة للفنانة بوسي "وأن كل واحدة منهم مشغولة في بيتها وعيالها ومحدش بيسأل عليا منهم، ومش عايز منهم حاجة، ولا حد بيزورني، أنا كل أسبوع بروحلهم أسأل عنهم وأمشي بس"

وأردف: "انا عليا 17 ألف جنيه ديون، وكنت منتظر بوسي تبعتلي فلوس عشان أسددهم، بس للأسف هي مبعتتليش غير 2000 جنيه بس".