جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 02:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

«#حق_آلاء_لازم_يرجع»| «إلحقوني هيموتني».. القصة الكاملة لوفاة طبيبة المنوفية

دشن مدونون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #حق_آلاء_لازم_يرجع، تعاطفًا مع الأخيرة بعد وفاتها إثر تعرضها للعنف والضرب على يد زوجها.

وحسب القصة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تزوجت آلاء رمضان، معيدة في كلية طب بشري بالمنوفية قسم الطفيليات، تزوّجت من شخص يُدعى "إبراهيم. ص" وأنجبت منه طفلة قبل 10 أيام من تعرضها للضرب الشديد ووفاتها على الفور.

وتناقلت الصفحات أن آلاء وصلت إلى المستشفى مُصابة بكسور في قاع الجمجمة وضلوعها وفتح لجرح القيصري وآثار خنق على رقبتها، وقال أهل الزوج إنَّ الزوجة قد وقعت على السلّم، مما أدّى إلى تدهور حالتها الصحية وإحداث الكثير من المضاعفات الجسمانية، بينما شكك آخرون في الرواية، مؤكدين أن الطبيبة تعرضت للضرب بـ"الشومة" والاختناق على يدّ زوجها، ومن ثم قذفها من البلكونة.

وأضاف البعض أنَّ الطبيبة حاولت الاتصال بأهلها عدة مرات، وفي كل مرة تصرخ وتقول: "الحقوني هيموتني"، وعند وصول أهلها كانت قد فارقت الحياة قبل وصولها إلى المستشفى، مؤكدين أنَّها تعرّضت للضرب الشديد.

ولقيت القضية استعطاف الكثيرين في كلّ مكان، مطالبين بالاقتصاص للطبيبة، حيث قال أحد الروّاد: "اكتبوا عن آلاء علشان يتحقق في القضية بجد، والقاتل أيًا كان مين ياخد عقابه والبنت حقها ميضيعش".