جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 10:47 مـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

علاج فرط التعرق خدمة جديدة بالتأمين الصحي الشامل ببورسعيد

فرط التعرق
فرط التعرق

أعلنت مستشفى السلام الدولي التابع للهيئة العامة للرعاية الصحية والتأمين الصحي الشامل، إتاحة الكشف والعلاج لمرض فرط التعرق.

مرضى فرط التعرُّق

وأشار المستشفى إلى أنه غالبًا ما يشعر مرضى فرط التعرق بالقلق حول حالتهم، وقد يؤدي هذا إلى العزلة الاجتماعية، بل وقد يفاقم هذا القلق من حالة التعرق، حيث يتعرق المرضى بغزارة، والبعض يتعرق بشكل مستمر باليدين والقدمين او الإبط.

المنظار الجراحي

وفي ذات السياق، أكد المستشفى على وجود الخدمات الجراحية بالمنظار لقسم جراحة القلب والصدر، وذلك ️ باستخدام المنظار الجراحي من خلال فتحة على كل جانب كل منهما أقل من 1 سم، لمدة 30 دقيقة فقط داخل غرفة العمليات، ويتم خروج المريض في نفس اليوم بعد الاطمئنان على المريض بشكل كامل والتأكد من سلامته، وذلك بخبرة وكفاءة استشاريين واخصائي اطباء جراحة القلب والصدر لتثبيط العصب السمبثاوي الصدري والمسئول عن هذة الحالة المرضية.

في ذات السياق أكدت الهيئة العامة للرعاية الصحية في بيان رسمي، أن الجرعة الثالثة التنشيطية آمنة وفعالة، ويمكنك الحصول عليها بعد مرور 6 شهور على الجرعة الثانية.

ودعت الهيئة العامة للرعاية الصحية، المواطنين بمحافظة بورسعيد، تلقي اللقاح حيث تم توفيره داخل العديد من المنشآت الصحية التابعة للهيئة، لإتاحة الفرصة لتطعيم أكبر عدد من المواطنين.