جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 07:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمود الجابري أحدث المنضمين لـ «الاختيار 3»

محمود الجابري
محمود الجابري

انضم الفنان محمود الجابري، لأسرة مسلسل "الاختيار 3 "، ليكون ضمن أبطال العمل مع الفنانين أحمد السقا، كريم عبد العزيز، ياسر جلال، أحمد عز، وغيرهم من النجوم، والمسلسل من سيناريو هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

ويعد "الاختيار3 " إعادة تمثيل لما شهدته مصر خلال السنوات الماضية، وبعد ثورة الخامس والعشرين من يناير، وما تبعها من أحداث أدت إلى وصول جماعة "الإخوان" إلى رأس السلطة في مصر من خلال سيطرتها على المجالس النيابية، وفوز مرشحها محمد مرسي بمنصب رئيس الجمهورية، والأزمات التي لحقت مصر في تلك الفترة وأدت إلى حالة غضب شعبي على الجماعة ومحمد مرسي.

وانتهت باندلاع ثورة 30 يونيو، وإعلان الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع القائد العام للقوات المسلحة آنذاك، خارطة طريق تضم عددا من البنود كان على رأسها عزل محمد مرسي وتعطيل العمل بالدستور، الذي أصدره مرسي، وتولي المستشار عدلي منصور رئيس المحكمة الدستورية منصب رئيس الجمهورية.

وفي سياق متصل، يُعرض لمحمود الجابري في الوقت الحالي مسلسل "حلم" ويجسد خلاله شخصية تاجر فضة يدعى "طارق".

وأعرب محمود الجابري لـ"الديار" عن سعادته بنجاح مسلسل "الحلم"، مؤكدا أن الجمهور تفاعل بشكل كبير وقوي مع شخصية طارق، ويكتبون له الكثير من التعليقات الإيجابية ويسألونه باستمرار عن الأحداث المقبلة بينه وبين "عايدة" التي تجسد شخصيتها الفنانة صابرين.

مسلسل "حلم" تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح، ويشارك في بطولته صابرين، أحمد عبد العزيز، محمد رياض، صلاح عبد الله، أنوشكا، رانيا فريد شوقى، كمال أبو رية، مى كساب، نهال عنبر، سميرة عبد العزيز، مدحت تيخة، عمر زهران، شريف خير الله، ياسمين على، كيرا الصباح وعدد آخر من الفنانين الشباب.