جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 07:16 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حماية المستهلك يضبط مركزين طبيين أحدهما لحاصل علي الثانوية بالبخيرة ” صور ” ختام عروض مهرجان بؤرة المسرحي وغدا حفل الختام وإعلان الفائزين وكيل الوزارة يستقبل مشرف الوزارة للمراجعة الداخلية لأعمال الحمى والطفح الجلدي برلماني: خطوة جبارة ستدعم قطاع النفط بمصر .. ”أول منطقة حرة لتخزين النفط ومشتقاته” حلم القطار السريع يصل الشرق بالغرب.. الخط الثالث خطوة هائلة نحو ربط صعيد مصر بالبحر الأحمر توقيع اتفاقيتين للمساهمة المجتمعية لقطاع البترول في دعم الرعاية الصحية ”صور ” الأهلي كابيتال القابضة تستحوذ على 51% من أسهم رأس المال في شركة إيزيليس محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس الاقتصادي جامعة طنطا تطلق الملتقى الافتراضي الخامس للتواصل مع أصحاب الأعمال تفاصيل زيارة السيسي للنصب التذكارى للجندى المجهول” صور ” الجيزة تزيل سوق عشوائي للباعة الجائلين ببولاق استمرار المراجعة النهائية للشهادتين الإعدادية والثانوية العامة

«المهن الموسيقية»: عمر كمال يكذب ويتجمل

عمر كمال وهانى شاكر
عمر كمال وهانى شاكر

رفضت نقابة المهن الموسيقية اعتذار مغنى المهرجانات عمر كمال بشأن إهانة رموز النقابة، مؤكدة أن الأخير يكذب ويتجمل، حيث حذف الفيديو الذي احتوى على ألفاظ، وأهان فيه الرموز، وهذا لا يعفيه من المسؤولية.

وأشارت النقابة، في بيان لها، إلى أن عمر كمال أقدم على الفعله وعندما لم يأت الحذف بثمار إيجابية معه، فقد توجه إلى الرأى، لافتة إلى أن المذكور قال إن الخطأ الوحيد فى الفيديو ذكر اسم الفنان هانى شاكر دون كتابه أستاذ، وإن هذه محاولات مغايرة للحقيقة ومحاولة فاشلة لتبرئة نفسه وتضليل الرأى العام بأستخدم وسائل التواصل الاجتماعى.

وتابعت: "عمر كمال أعاد تسريب الفيديو على السوشيال ميديا بعد عمل مونتاج واستقطع منه الألفاظ وعبارات إهانة الرموز الفنية الكبير فى محاولة أخرى لتضليل الرأى العام".

وأكد طارق مرتضى، المستشار الإعلامي لنقابة الموسيقيين، أن النقابة اتخذت الإجراء القانوني حيال عمر كمال بالإيقاف والتحويل للتحقيق بتهمه استخدام الألفاظ وإهانة الرموز الفنية الكبيرة فى فيديو لايف تم نشره على حسابه الشخصي على التواصل الاجتماعى.

وعن اتهام حمو بيكا النقابة بوجود فساد، قال المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية: إن سياسة الفنان هانى شاكر أمير الغناء العربى ونقيب المهن الموسيقية واضحة ومعلنة ضد الفساد، مطالبا حمو بيكا بإن كان لديه مستندات تؤكد هذه الاتهامات فليتقدم بها فورا إلى النيابة العامة، وسوف يكون أول المصطفين مع بلاغه ضد الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين.

وأوضح مرتضى أن هذا لا يعد إجازه أو تصريح من النقابه لحمو بيكا بالغناء، لأنه سبق وأن تقدم للاختبار بالنقابة ورسب أمام لجنة من كبار رجال الموسيقى والغناء فى مصر.

وفى النهايه أكد "مرتضى" أن نقيب الموسيقيين الفنان هانى شاكر ومجلس إدارته أعلن شعار "لا للتراجع عن حماية المهنة والمجتمع من حاله الإسفاف والتردي التي تفشت مؤخرًا".