جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 12:36 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مصطفى درويش يعلن انسحابه من فيلم الملحد

مصطفى درويش
مصطفى درويش

أعلن الفنان مصطفى درويش انسحابه من فيلم الملحد ومقاطعة برامج الكاتب إبراهيم عيسى، حيث كتب على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك " قررت أنا مصطفي درويش بمقاطعه أي برنامج لإبراهيم عيسى والاعتزاز عن فيلم الملحد اللي صورت فيه أربع أيام بسبب أن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى لان واضح أن الحرب دي ممنهجة وانا مقبلش أبدا أكون أداه للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون أيه أسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل مش هاكمل في القرف ده".

يشارك في فيلم "الملحد" عدد من النجوم منهم الفنان محمود حميدة وصابرين وحسين فهمي وتارا عماد وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومصطفى درويش وأحمد السلكاوي، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

يناقش فيلم "الملحد"، قضية مهمة وشائكة ظهرت مؤخراً وأصبحت حديث السوشيال ميديا والمنصات بين الشباب، وهي عن التطرف الديني والإلحاد والخروج عن الدين، وانتشرت بشكل كبير بين الشباب في الدول العربية والإسلامية.

لذلك قرر صناع الفيلم تسليط الضوء عليها بشكل عقلاني وتوضيحها للمجتمع وتوضيح الفرق بين الإلحاد الناتج عن التفكير الزائد في الدين والتدين الذي يكون دون تفكير أو تدبر.

يُذكر أن مصطفى درويش يشارك في بطولة مسلسل " راجعين يا هوى" مع خالد النبوي، نور، أنوشكا، وفاء عامر، هنا شيحة، ومن تأليف محمد سليمان عبد الملك وإخراج محمد سلامة.

كما يشارك في مسلسل " سوتس" مع اسر يس وأحمد داوود وريم مصطفى ومحمد شاهين. تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومن إخراج مريم الأحمدي.

من أشهر أعمال مصطفى درويش مسلسل ب ١٠٠ وش لكاملة أبو ذكري.