جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 08:58 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الجهاز الفائق.. ماذا تعرف عن أحدث ابتكارات شركة هواوي؟

الجهاز الفائق أو ما تسميه هواوي "Super Device" يعمل للحصول على تجربة مكتب ذكية مطورة، إذن ، ما هو جهاز Huawei الفائق، وكيف يعمل، وماذا يمكن أن يعني ذلك لمستقبل الأجهزة المكتبية الذكية؟.

جهاز Super Device الجديد هو نظام برمجي متكامل يربط منتجات Huawei لتجربة إنتاجية سلسة، ترى Huawei أن جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول الخاص بك هو مركز عالم Super Device، والذي يأتي مع تطبيق Huawei Control Panel مدمج، هذا هو المكان الذي يمكنك من خلاله توصيل أو إقران أجهزة Huawei الأخرى بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

ويعرض تطبيق لوحة تحكم Huawei أجهزة Huawei القريبة بتنسيق يشبه الخريطة عند تنشيطها ، ولكن فقط طالما أن الأجهزة متصلة بشبكة Wi-Fi نفسها. ستبدو الأجهزة الأخرى المتاحة مثل الرموز العائمة والتي تسحبها إلى المركز للاتصال والاقتران بسهولة.

تجربة مكتبية ذكية وسلسة

Huawei Super Device جهاز فائق لا يتعلق فقط بتوصيل الأجهزة الفردية، يتعلق الأمر بجمعهم معًا لتشكيل تجربة مكتبية ذكية، تجربة تعزز التفاعل السهل والتعاون السلس وفرصة فريدة لإعداد محطة عمل على قدم المساواة مع تلك الخاصة بالشركات.

مميزات Super Device مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الذين يعملون من المنزل مع أجهزة Huawei متعددة. ربط النظم البيئية ليس بالأمر الجديد. ومع ذلك ، يأخذ جهاز هواوي الفائق الاتصال خطوة إلى الأمام من خلال الاتصال ثنائي الاتجاه. وهذا يعني أن رؤية Huawei تدعم قدرًا أكبر من المرونة.

عند توصيل جهازك اللوحي بالكمبيوتر المحمول، يمكنك استخدام الجهاز اللوحي كشاشة عرض ثانية بدلاً من مجرد مساحة تخزين للوصول إلى الملفات منها. لكن هذا ليس كل شيء!

يمكنك أيضًا الوصول إلى الملفات الموجودة على الكمبيوتر المحمول من جهازك اللوحي إذا لزم الأمر. أليس هذا مذهلاً؟

حان الوقت لشحن أجهزة Huawei الخاصة بك

Super Device موجود هنا لمنح الأشخاص مزيدًا من التحكم في جميع أجهزة Huawei الخاصة بهم ، مما يتيح مشاركة الوظائف بينهم. النظام البيئي لشركة Apple مشهور عالميًا، لكن نهج Huawei الموحد قد يكون أفضل على المدى الطويل.

لقد أعدت Huawei نفسها لتحدي كبير جدًا ، ولكن إذا كان بإمكانها تقديم كل الإمكانات التي يلفها هذا النظام في واحد، فمن المؤكد أنه يمكن أن يغير قواعد اللعبة. فقط الوقت كفيل بإثبات.