جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 06:30 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لاعب فيوتشر على رادار الأهلي للتعاقد معه

فريق فيوتشر
فريق فيوتشر

دخل أحمد عاطف لاعب فريق فيوتشر والمعار من نادي وادي دجلة على رادار اهتمام النادي الأهلي، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.بعد المستوى المتميز الذي يقدمه رفقة فريق فيوتشر في بطولة الدوري العام لكرة القدم.

احمد عاطف تألق في مواجهة الاهلي والزمالك

وكان أحمد عاطف تألق في مباراتي فيوتشر ضد الزمالك،وضد الاهلي،حيث نجح في تسجيل هدفًا خلال المباراة التي جمعت الزمالك وفيوتشر في بطولة الدوري خلال الموسم الماضي يوم الاربعاء الماضي،كما صنع هدف التعادل لفريق فيوتشر في مرمي النادي الأهلي عند مرر الكرة لزميله كريم نيدفيد.

الاهلي يتواصل مع فيوتشر

وفتح مسؤولي النادي الأهلي قناة اتصال مع مسئولي وادي دجلة لضم اللاعب الشاب أحمد عاطف لاعب الفريق المعار لصفوف فيوتشر حتى نهاية الموسم الكروي الجاري.

موسيماني يشيد بقدرات اللاعب

ودخل اللاعب احمد عاطف اهتمامات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة بيتسو موسيماني، خاصة بعد أن أشاد المدرب الجنوب إفريقي بقدرات المهاجم الشاب وشخصيته التي تؤهله للانضمام لصفوف القلعة الحمراء.

الاهلي يواجه المريخ

تجدر الاشارة بالذكر الي أن، النادي االأهلي سيلتقي في مواجهة قوية ومثيرة مع المريخ السوداني، اليوم السبت، في اللقاء الذي يبدأ في تمام التاسعة مساءً على ملعب استاد القاهرة، في المباراة المؤجلة بين الطرفين من الجولة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.