جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 03:13 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

البوستر الرسمي لـ «جزيرة غمام»

مي عزالدين
مي عزالدين

نشر الكاتب عبد الرحيم كمال على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بوستر مسلسله الجديد " جزيرةغمام" و "كتب بينا و بين حبايبنا ميعاد.. رمضان ٢٠٢٢".

وينافس العمل في موسم رمضان القادم وهو اللقاء الثاني الذي يجمعه بالنجوم طارق لطفي و فتحي عبد الوهاب بعد مسلسل القاهرة كابول و الذي عرض في رمضان الماضي و حقق نجاحا كبيرا وشاركهم البطولة كل من خالد الصاوي، احمد رزق، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي وعدد كبير من النجوم الإخراج كان لـ حسام علي.


كما ان جزيرة غمام هو اللقاء الثاني بين طارق لطفي و مي عز الدين بعد غياب ١٢ عاما منذ مسلسل قضية صفية.

جزيرة غمام يضم عدد من النجوم بجانب طارق لطفي أبرزهم مي عز الدين. فتحي عبدالوهاب، أحمد أمين، ، رياض الخولى، محمد جمعة، هبة عبد الغنى، هاجر الشرنوبى، ميار الغيطى، دينا أحمد وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون ووفاء عامر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي .


وتدور أحداث قصة مسلسل جزيرة غمام، داخل صعيد مصر في عشرينيات القرن الماضي، حول عائلة «شافع»، التي تضم ثلاثة أبناء وفتاة تدعى سندس، وتحدث جريمة قتل يتورط فيها الابن الأكبر بقتل شقيقه الأصغر وذلك بتحريض من الأخ الأوسط.

وتتصاعد الأحداث في إطار من التشويق والدراما وتتوالى المفاجآت الصادمة خصوصًا مع ظهور القتيل وأنه لم يمت من الأساس، ويظهر في أماكن أخرى، ويهرب القاتل لتبدأ رحلته من خلال حكاية تتضمن قصة في إطار من المفارقات الغريبة والمغامرات المثيرة.