جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 06:59 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

غزل المحلة يتعادل سلبيا مع فيوتشر في الدوري العام

غزل المحلة وفيوتشر
غزل المحلة وفيوتشر

تعادل فريق غزل المحلة مع ضيفه فريق فيوتشر في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم على أرضية ملعب الغزل بمدينة المحلة الكبرى، ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم

الشوط الأول

شهدت أحداث الشوط الأول من المباراة هجومًا مكثفًا من لاعبي فريق فيوتشر، حيث شكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي غزل المحلة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وسط تراجع للمناطق الدفاعية من أصحاب الأرض، والاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن غابت اللمسة الأخيرة من مهاجمي فيوتشر، وتنتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل فريق فيوتشر ضغطه الهجومي على مرمي فريق غزل المحلة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وسط أداء دفاعي من لاعبي المحلة، الذين تراجعوا للخلف للحد من خطورة لاعبي فيوتشر.

وقبل نهاية المباراة تحسن أداء غزل المحلة كثيرًا وباغت فيوتشر بأكثر من هجمة ولكن دون فاعلية على المرمى.

وفي الدقيقة 85 أهدر كريم نيدفيد فرصة هدف محقق لصالح فيوتشر، بعد عرضية من عمر كمال عبد الواحد وتشتيت خاطئ من حارس غزل المحلة، ووصلت إلى نيدفيد والذي سدد بطريقة سيئة وأضاع فرصة خطف الثلاثة نقاط.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، سدد بوبو لاعب فيوتشر كرة رائعة من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، ولكن العارضة منعت الكرة من الدخول في الشباك.

بهذه النتيجة، وصل غزل المحلة إلى النقطة 13 بالمركز الثالث عشر، فيما ارتقى فيوتشر إلى المركز السابع برصيد 16 نقطة.