جريدة الديار
الخميس 9 مايو 2024 03:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الكاتب حسان الدهشان ينشر أفيش مسلسله

طرح الكاتب والسيناريست حسان الدهشان على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بوستر مسلسله الجديد "بابلو" والذي ظهر فيه حسن الرداد ومصطفى فهمي وأروى جودة ونجلاء بدر أبطال العمل.

يعرض بابلو حصريا داخل مصر على قناة المحور وعربيا على قناة أبوظبي.

العمل من تأليف حسان الدهشان ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي وبطولة كل من حسن الرداد. نجلاء بدر. أروى جودة. مصطفى فهمي. سلوى عثمان. هالة فاخر. صلاح عبد الله. محمد جمعه. رشوان توفيق. عمر الشناوي. ساندي علي

وتدور أحداث مسلسل بابلو في إطار اجتماعي مشوق حول شخصية بابلو البطل الشعبي، الذي يدخل في العديد من الصراعات، حيث يتلقى بسيدة أعمال ثرية " أروى جودة" وتحدث بينهما عديد من المواقف وتتطور بينهم العلاقة.

بينما تربطه قصة حب بفتاة من حارة شعبية توحه " نجلاء بدر" وتحدث أزمات مع أمها "هاله فاخر" التي حلت بديلة بعد اعتذار سوسن بدر، كما يظهر صلاح عبد الله في شخصية الرجل المتصابي المزواج حيث يتزوج من فتاة أصغر منه "ساندي علي" وتحدث بينهم كثير من الأزمات.

ويقوم حاليا المخرج محمد عبد الرحمن حماقي بتصوير عدد من المشاهد داخل الحي الشعبي بمدينه الإنتاج، حيث يتم تصوير عدد من المشاهد داخل ديكور الحارة الشعبية، وهي المرحلة الأولى في حياة بطل العمل بابلو "حسن الرداد".

جدير بالذكر أن مسلسل بابلو كان من المقرر ان يلعب بطولته الفنان ماجد المصري، قبل ان تقوم الشركة المنتجة بإسناده إلى الفنان حسن الرداد، وقد تعاقدت الفنانة سوسن بدر على المشاركة في البطولة قبل أن تعتذر قبل بداية التصوير بأيام قليلة وحلت الفنانة هالة فاخر بدلاً منها.