جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 04:13 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المقاولون يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة

هدف المقاولون في مرمي الجونة
هدف المقاولون في مرمي الجونة

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق فوزًا مثيرًا على نظيره فريق الجونة، وتمكن من تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بهدفين، في المباراة التي أقيمت، عصر اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب خالد بشارة، في إطار مواجهات الجولة الثالثة عشر من عمر المسابقة المحلية.

وسجل الجونة الهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق رأسية من اللاعب محمود شبراوي، بعد استغلال خروج حارس المقاولون العرب أحمد العربي الخاطئ، وسط ارتباك دفاعي، لتدخل الكرة الشباك.

ونجح اللاعب المخضرم أحمد علي من أول لمسة له بعد نزوله بديلًا في المباراة، في تسجيل هدف التعادل للمقاولون العرب، عن طريق عرضية من الجبهة اليمنى، ارتقى لها اللاعب وسددها برأسية رائعة في الدقيقة 67.

وضغط فريق المقاولون العرب على فريق مرمي فريق الجونة وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، وفي الدقيقة 72، نجح ذئاب الجبل في تسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب الموريتاني أمادو نياس، بعد تسديدة رائعة من على حدود منطقة الجزاء، من صناعة أحمد علي.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المقاولون العرب ليصل إلى النقطة 11 يحتل بها المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، فيما يتوقف رصيد الجونة عند النقطة 14 بالمركز الحادي عشر