جريدة الديار
الجمعة 17 مايو 2024 01:59 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كيروش: عبدالمنعم يحتاج جراحة بالأنف.. وسنضم عناصر جديد بمباراة الإياب

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته بالفوز على السنغال بهدف دون رد، في ذهاب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم للأندية.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة:" كانت المباراة صعبة على المنتخبين، كما توقعنا لأنها مباراة تأهل لكأس العالم".

وتابع:" بدأنا المباراة بشكل جيد وسيطرنا على الملعب، وسجلنا هدف التقدم، وكان علينا أن نتحمل هجمات السنغال" مضيفا" بروح لاعبي منتخب مصر، قدرنا نستعيد التوازن ونشكل خطورة على السنغال، وهما كان لديهم فرصتين مؤكدتين للتسجيل".

وأكد أن لاعبي منتخب مصر استحقوا الفوز على السنغال، والتحية وكنا الفريق الأفضل، قائلا "قرارات الجهاز الفني ليست سحرية ولكننا نحدد التشكيل المناسب لكل مباراة.

واستطرد في حديثه:" علينا الدفاع في مباراة الإياب بـ 15 لاعبا وكل لاعب عليه أن يؤدي أداء لاعبان، والتأهل يتوقف على العديد من الأشياء وليس من لعب أفضل ومن لا".

وقال:" لا أري سبب لغضب البعض من فوز مصر على أقوي منتخب في إفريقيا، وفريق حقق أمم إفريقيا"، مضيفًا "أنا موجود هنا ولا أخفى أو أخشى شيء".

وعن إصابة محمد عبدالمنعم، أكد أنه تعرض للإصابة بكسر في الأنف ويحتاج لعملية جراحية وهو الآن بالمستشفى"، مشددا أن حالته جيدة ومعنوياته مرتفعة.

واختتم حديثه:" الونش سيغيب عن مباراة الإياب وسندرس ضم عناصر جديدة لتدعيم خط الدفاع خلال اللقاء الفاصل الثلاثاء المقبل".