جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 02:50 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

تاحا يكشف مفاتيح الفوز على السنغال

قال محمد عبد الفتاح لاعب الإنتاج الحربي، إن الجيل الحالي من لاعبي منتخب مصر لديه قدر كبير من الطموح والعزيمة ويجتهد من أجل تحقيق أحلامه التي ليس لها سقف محدد، وكلما فاز في مباراة يتجدد عنده الشغف للفوز بالأخرى.

وأضاف محمد عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد جاد، ببرنامج «صباح البلد» المذاع على قناة صدى البلد، أن المنتخب المصري بحاجة إلى الضغط على منتخب السنغال في مباراة العودة القادمة، لتعويض الفوارق الفردية والفنية، وحرمانهم من التعويض.

وحول افتقاد المنتخب المصري لكل من محمد عبد المنعم الذي أصيب في المباراة الماضية، ومحمود حمدي الونش الذي حصل على بطاقة صفراء ستحرمه من خوض اللقاء المرتقب بجانب الفراعنة، قال لاعب الإنتاج الحربي، إن غياب بعض اللاعبين عن المنتخب لم يعد يدعو لقلق، لأن باقي اللاعبين يقدمون أداءً جيدًا، بشكل يسد فجوة غياب أحدهم. وبيّن محمد عبد الفتاح، أن المباراة القادمة مع السنغال ستكون للفوز وليس لمجرد لعب كرة قدم، لأن الذي يفرق في الأمر هو الصعود لكأس العالم، سواء كان الأداء جيدا أم لا، موضحًا أنه من المطلوب وجود سيطرة مصرية في ملعب المباراة حتى لا يشعر منتخب السنغال بأن اللاعبين المصريين خائفين من المواجهة.

وأوضح لاعب الإنتاج الحربي، أن الفريق الذي يدافع طوال الـ 90 دقيقة لا يستطيع الفوز أو حتى التعادل ولابد من إظهار الرغبة في الفوز، وتقسيم الماتش على فترات مع أسلوب منظم، لأن الضغط العشوائي على منتخب السنغال سيكون له عواقب وخيمة.

واختتم محمد عبد الفتاح، بأن التركيز في الملعب من أهم الأمور التي يجب أن يتحلى بها لاعبو المنتخب المصري في مواجهة السنغال، واقتناص الفرص الجيدة مردفا: «لازم تكون صايع كرة».