جريدة الديار
السبت 4 مايو 2024 10:02 مـ 25 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

صن داونز يفوز بثلاثية على المريخ السوداني

مباراة صن داونز والمريخ السوداني
مباراة صن داونز والمريخ السوداني

واصل فريق صن داونز الجنوب إفريقي عروضه القوية في النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال الأفريقية، ونجح في تحقيق فوز كبير على فريق المريخ السوداني بنتيجة 3-0 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

الشوط الأول

في الشوط الأول نجح فريق صن داونز في السيطرة على مجريات المباراة وكان الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق المريخ السوداني، وفي الدقيقة 15 من زمن الشوط الأول ينجح جورج مالوليكا في تسجيل الهدف الأول لصن داونز ويعتمد المريخ السوداني على الهجمات المرتدة والتي لم تشكل خطورة على مرمي فريق صن دوانز، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجنوب إفريقي بهدف نظيف.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل لاعبو صن داونز الضغط الهجومي على مرمي فريق المريخ السوداني لتأكيد وتعزيز الفوز بهدف آخر، ويشن لاعبو صن داونز هجمات سريعة ومتواصلة على مرمي الفريق الضيف وفي الدقيقة 66 من زمن المباراة، ينجح أميتيست رالاني في إضافة الهدف الثاني لفريق صنداونز، واختتمت الثلاثة عن طريق كيرميت إيراسموس في الدقيقة 75.

وبهذه النتيجة حافظ صن داونز على صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بينما تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الرابع والأخير.

وجدير بالذكر أن فريق صن داونز في المجموعة الأولى بجانب أندية الأهلي والهلال والمريخ من السودان، وسوف يلتقي غدا الأحد الهلال السوداني في ضيافة الأهلي المصري في المنافسة على البطاقة الثانية للصعود لدور الثمانية.