جريدة الديار
الثلاثاء 7 مايو 2024 02:37 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الملك سلمان يوجه كلمة للشعب السعودي

العاهل السعودي
العاهل السعودي

قام العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بالدعوة لنبذ العنف والخلافات وذلك من خلال كلمة وجهها للشعب السعودي في أول أيام الشهر الفضيل.

وأضاف سلمان من فضل الله علينا أن جاءنا شهر رمضان بالفرج بعد الشدة، وانعدام جائحة كورونا التي ضربت العالم وشلت حركته ونحمد الله تعالى على ما حققناه من نجاح كبير في محاصرة الجائحة ومقاومة آثارها، بفضل الله، ثم بفضل الجهود الجبارة التي بذلتها المملكة.

وأشار العاهل السعودي إننا نفخر بما شرفنا الله به من خدمة الحرمين الشريفين، والحجاج والمعتمرين والزوار، ويسرنا أن المملكة أعادت ولله الحمد السماح باستخدام الطاقة الاستيعابية الكاملة في المسجد الحرام والمسجد النبوي، بعد رفع الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة الجائحة".

وأضاف سلمان إن هذا الشهر العظيم، موسم للخيرات والطاعات، وهو فرصة كبيرة لتصفية النفوس، ونبذ الخلافات، أسأل الله الكريم أن يعيننا جميعا على استثمار نفحات رمضان، إنه سميع مجيب.

وقال سلمان لا أنسي أن أشكر جنودنا البواسل المرابطين في الحدود وعلى الثغور، والقطاعات العسكرية كافة، وكل العاملين في قطاعات الدولة، الذين يتفانون في خدمة وطنهم، داعيا الله أن يجزيهم خير الجزاء على مجهوداتهم".