جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 07:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

تعرف على الفريق الذى سيواجهه الأهلى بربع النهائى الأفريقى ( القرعة كاملة )

شعار الأهلى
شعار الأهلى

أوقعت قرعة دور الربع نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، النادى الأهلى فى مواجهة مع الرجاء المغربى كما أسفرت القرعة عن مواجهات نارية بين كبار القارة السمراء في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأسفرت قرعة دوري أبطال إفريقيا عن المواجهات التالية:-

صن داونز vs بترو أتليتكو

الترجي vs وفاق سطيف

الرجاء vs الأهلي

الوداد vs شباب بلوزداد

ويعد النادي الأهلي هو حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في أخر موسمين من البطولة، حيث استطاع الفوز باللقب خلال الموسم الماضي على حساب فريق كازير تشيفز الجنوب إفريقي، وفي موسم 2020 نجح في التتويج بالبطولة على حساب غريمه التقليدي الزمالك.

وأقيمت القرعة في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة الرابعة عصرا بتوقيت مكة المكرمة في مقر الاتحاد الافريقي بالقاهرة.

وشهدت القرعة ظهور بعض من أكثر أبناء إفريقيا تتويجًا كمساعدين في القرعة، مثل أمادو فلافيو نجم الأهلي السابق، ومعين شعباني المدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي والسابق للترجي التونسي.

ويسعى الفريق الأحمر للحفاظ على لقبه الذي توج به في النسختين الماضيتين، حيث حصد اللقب في النسخة الماضية بعد الفوز في المباراة النهائية على حساب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، بينما توج بنسخة 2020 بعد الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتأهل فريق الأهلي كوصيف من المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، خلف فريق صن داونز الجنوب أفريقي صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، حيث خسر المارد الأحمر مباراتين أمام صن داونز، وتعادل أمام الهلال السوداني في لقاء.