جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:20 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

مرموش يقتنص جائزة في البوندسليجا.. وأندية إنجليزية تراقبه

عمر مرموش
عمر مرموش

حصد الدولي المصري عمر مرموش، المحترف في صفوف شتوتجارت، جائزة أفضل لاعب شاب في الدوري الألماني لشهر مارس.

وتألق نجم المنتخب المصري عمر مرموش في مواجهة فريقه شتوتجارت ضد فريق أوجسبورج، وسجل هدفًا عالميًا من ضربة حرة مباشرة ليحول تأخر فريقه ليحقق التعادل بنتيجة 2-2.

وقاد عمر مرموش خلال مباريات البوندسليجا الثلاث في مارس، ونجح في تسجيل هدفًا وصنع آخر ونجح فريقه في القفز من منطقة الهبوط المباشر.

وتُوج اللاعب الدولي المصري الشاب البالغ من العمر 23 عامًا بالجائزة متفوقًا على جيسبر ليندستروم لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، وأمين أدلي لاعب باير ليفركوزن.

مرموش على رادار أندية إنجليزية

ومن جهة اخري كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية عن مراقبة ناديان من الدوري الإنجليزي عمر مرموش جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي شتوتجارت ومنتخب مصر للحصول خدماته، في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب مرموش مع شتوتجارت على سبيل الإعارة منذ بداية الموسم وحتى نهايته من فولفسبورج الذي أعلن عودته بالفعل بعد انتهاء الموسم بعد تألقه لحاجة الفريق إلى جهوده.

وكان المصري الدولي قد غير وكيله في فترة سابقة بعد كأس أمم إفريقيا وتحديدًا انتقل للعمل مع وكيل جاريث بيل، جوناثان بارنيت، لتحقيق حلمه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي

صحيفة "بيلد"، إذ أكدت فيه أن مرموش مطلوب في ناديين هما آرسنال وتوتنهام الذين يلعبان في العاصمة البريطانية لندن.

يراقب آرسنال وتوتنهام أداء مرموش في الموسم الحالي مع شتوتجارت، كما زعم التقرير، رغم رغبة فولفسبورج في استعادته بعد انتهاء الإعارة.

سجل مرموش في الموسم الحالي 3 أهداف مع شتوتجارت وصنع 4 أهداف أخرى خلال 15 مباراة خاضها في الدوري الألماني.