جريدة الديار
الثلاثاء 23 أبريل 2024 11:22 مـ 14 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بيت الشدة الحلقة 8.. وفاء عامر تتخلص من زوجها

 وفاء عامر
وفاء عامر

شهد مسلسل بيت الشدة الحلقة 8 استعراض للحالة الاجتماعية داخل بيوت درب نباة والقاء الضوء على بعض المشاكل الأسرية منها معاتبة مختار أو أحمد وفيق لأولاده لإهمالهم إلى والدتهم طريحة الفراش.

كما ألقى الضوء على أزمة الشاب الذي ترك والديه وسافر إلى الخارج من خلال قصة صاحبها الذي يروي معاناتها صبري عبد المنعم ويقوم إيهاب فهمى بمعاتبة بناته بعد مشاهدته الفيديوهات الخاصة بهن على تطبيق تيك توك.

بينما فلك تستعيد ذكريات الماضي عندما استطاع ابنها سيف الطفل الصغير ان يتخلص من زوجها وقررت أن توهب حياتها له في مقابل ان يساعدها في استعادة املاكها وهيبتها في درب نباة بمنزلها"بيت الشدة" والتي تم طردها وأسرتها منه من قبل أهل الحى بعد صراع طويل.

وتنافس الفنانة وفاء عامر في رمضان هذا العام بـ مسلسل بيت الشدة، وهو أول عمل درامي لها من بطولتها المطلقة تشارك به في موسم رمضان، والذي تأمل أن يحقق النجاح المرجو منه، خاصة أن هذا العمل يعتمد بشكل كبير على بطولتها الى جانب مجموعة من النجوم.

ونرصد في التقرير التالي تفاصيل مسلسل “بيت الشدة” وقنوات العرض.

قصة مسلسل “بيت الشدة”

ينتمى مسلسل "بيت الشدة" الذى تقوم ببطولته وفاء عامر إلى نوعية الأعمال التي تدور أحداثها وقصتها في إطار من الرعب والتشويق، ويناقش المسلسل فكرة وجود السحر والشعوذة ولكن يتم تناولها داخل أحداث العمل بشكل واقعي وحقيقي وليس خياليا، ويحمل العمل رسالة مهمة للجمهور، وهى عدم السير وراء الدجالين.

وتجسد وفاء عامر داخل أحداث مسلسل “بيت الشدة” الشخصية الرئيسية بالعمل، وهى شخصية سيدة اسمها فلك هانم، وهي متزوجة ولديها ولد وبنت، وتتصف بأنها سيدة قوية و تحاول الاستيلاء علي الحارة التى تعيش فيها لتزيد من قوتها .

أبطال مسلسل “بيت الشدة”

مسلسل “بيت الشدة” يخوض بطولته كوكبة من النجوم: وفاء عامر وأحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن منصور، أحمد التهامي، مدحت تيخا، محمد مهران، عبير منير، صبري عبدالمنعم، لبنى ونس، بسنت حاتم، منى العمدة، وعدد من الفنانين وضيوف الشرف، منتج فني عوض ماهر، ومدير تصوير عزمي الرحماني، مخرج منفذ محمد بدير، ومن تأليف ناجي عبدالله، ومن إخراج وسام المدنى.