جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 03:02 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد فلوكس: ”الفن مش حرام لكني معملتش فلوس منه”

أحمد فلوكس
أحمد فلوكس

أكد الفنان أحمد فلوكس، عدم وجود خلاف بينه وبين النجم محمد رمضان، مشيرًا إلى أنه لا يعتقد أن رمضان قد يطلبه في أعمال فنية، قائلا: "مكنش عندي خلاف مع محمد رمضان وأنا حاليا مش عايز امثل ومهتم بالبيزنس، ولا اعتقد محمد رمضان يعرض عليا لأنه مش هيعمل عمل يبقى فى نجمين وأنا داخل انتج".

رأي أحمد فلوكس في الفن

ورد الفنان أحمد فلوكس، خلال حوار ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، على شائعة تحريمه الفن، قائلا: "الفن مش حرام ومعملتش فلوس من الفن ولكن من الشغل الخاص وبعد فيلم الممر اشتغلت فى شركة تطوير عقاري وكنت بأخذ 5 آلاف جنيه ووصلت أني ابقى نائب رئيس الشركة، ولكن أنا معملتش فلوس من الفن".

واستكمل: "أنا كنت بحب الفن قوي وما زلت أحب الفن وفى ناس كانت بتأخذ ملايين وأنا بأخذ ملاليم وكنت بصرف نصهم على شغلي وعلى تطوير نفسي"، مؤكدًا أنه لا ينظر إلى الانتقاد ولكن كان بينزل الشارع ويشوف حب النار.

اتجوزت 3 مرات شرعي

أكد الفنان أحمد فلوكس، أنه تزوج 3 مرات شرعي ومرتين عرفي، موضحا أن سبب الزيجات العرفي رغبته فى ألا يعرف أحد شيء عن حياته الشخصية، قائلا: "اتجوزت مرتين عرفي بس كانوا معروفين وسط الناس واتجوزت عرفي منهم جوازة كانت بعد طلاقي أنا وهنا شيحه".

وأوضح الفنان احمد فلوكس، أنه اتجه إلى الزواج العرفي لرغبته الحفاظ على حياته الشخصية، مؤكدا أنه تعرض للكثير من الشائعات المتعلقة بالزواج و الارتباط.

وتابع: "أكثر واحدة بحبها من اللي اتجوزتهم أم ابني وكانت أجمل هدية ربنا بعتهالي واستنتني 12 سنة بعد ما انفصلنا عن بعض، وحتى بعد ما اتجوزت بعدها هي اللي كانت معايا بتربط لي كرفاته البدلة".

برنامج حبر سري

يذاع برنامج حبر سري يومياً على قناة القاهرة والناس، الساعة السادسة وثلث بعد أذان المغرب، من تقديم الاعلامي اسما ابراهيم، ويستضيف البرنامج عدد من النجوم والمشاهير الرياضه .