جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 03:49 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

خالد سرحان: تعرضت لانتقادات بسبب مسلسل فاتن أمل حربي.. (اعرف السبب)

كشف الفنان خالد سرحان، تعرضه لانتقادات، بسبب مسلسل "فاتن أمل حربي".

جاء هذا خلال اتصال هاتفي ببرنامج «التاسعة»، الذى أذيع على شاشة التلفزيون المصري، متحدثًا عن كواليس اشتراكه، وتألقه في دور القاضي، الذي يعرض خلال شهر رمضان 2022.

وقال: إنه تعرض لانتقادات بسبب دوره في مسلسل فاتن أمل حربي، «ده دليل على تفاعل الناس مع شخصية القاضي.. الناس قالولي حرام عليك لية حكمت على أمل فاتن بكده، والاقتناع ده في حد ذاته يسعدني، لأني بحس إني وصلتلهم المعلومة».

وأضاف أن الاستمرار في نمط واحد من الأدوار يجعل عمر الممثل قصير فينا، وهذا ما تعلمه على يد أساتذة كبار وضرورة التغيير في النمط سواء في الأداء أو الشخصيات.

ولفت إلى أن الفنان الكبير عادل إمام، خير مثال على تغيير نمط الأدوار، إذ قدم شخصيات «رجب فوق صفيح ساخن» أو «شعبان تحت الصفر» إضافة للأفلام الكوميدية التي قدمها ثم قدم فيلم «المشبوة».

وعن كواليس دوره كقاضي في المسلسل، قال: «جلسات الأحوال الشخصية تكون سرية، وبالتالي ولا أنا ولا 10 زيي نقدر ندخلها عشان أعرف بتدار إزاي، ولكن فيه جلسات عامة قدرت إلى حد ما أحضرها، وقعدت مع أصحابي اللي كانوا في المدرسة وبقوا قضاة وعرفت تفاصيل الدقيقة للشخصية لدرجة قريت لهم بعض نصوص السيناريو عشان أعرف إزاي بيكون أداء القاضي».