جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 05:29 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

5 مشاهد بارزة في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد

جماهير ليفربول تدعم رونالدو
جماهير ليفربول تدعم رونالدو

نجح فريق ليفربول في تحقيق فوزا عريضًا على فريق مانشستر يونايتد بنتيجة 4-0، مساء أمس الثلاثاء في مباراة المؤجلة من الجولة 30 لمسابقة الدوري الإنجليزي.

ومنح انتصار ليفربول على اليونايتد دفعة قوية في صراعه مع مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ارتقى للصدارة مؤقتا برصيد 76 نقطة، بفارق نقطتين عن الفريق السماوي يلتقي اليوم ضد فريق برايتون في نفس الجولة.

وشهدت مواجهة فريقي ليفربول ومانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز 5 مشاهد مميزة نستعرضها لكم في التقرير التالي.

جماهير الأنفيلد ولاعبي اليونايتد يدعمون رونالدو

كانت أبرز المشاهد المميزة في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، قيام جماهير الريدز داخل ملعب الأنفيلد في تقديم الدعم النفسي لنجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن مواجهة ليفربول التي جاءت بعد يوم واحد من وفاة ابنه فور ولادته، وحصل على دعم معنوي كبير من الجميع في المباراة.

وارتدى لاعبو مانشستر يونايتد شارات سوداء حدادا على نجل زميلهم ولإظهار دعمهم له في محنته، فيما قامت جماهير ليفربول بالتصفيق لكريستيانو في الدقيقة 7 (رقم قميصه)، وقامت بترديد أغنيتها الشهيرة "لن تسير وحدك أبدا".

لافتة استفزازية

رغم دعمها لرونالدو، لم تنس جماهير ليفربول عدائها التاريخي مع مانشستر يونايتد، ورفعت لافتة تحمل عبارة استفزازية تسخر من تراجع مستوى "الشياطين الحمر"، كُتب عليها: "تخيلوا أن تصبحوا مثلنا".

صلاح يكسر صيامه التهديفي

نجح محمد صلاح في كسر صيامه التهديفي، الذي استمر 6 مباريات، واستعاد نجم هجوم ليفربول ذاكرة التهديف بأفضل طريقة ممكنة، بإحراز هدفين من الأهداف الـ 4 التي سجلها فريقه، فضلا عن صناعة هدف آخر.

وأبتعد محمد صلاح بصدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفا، بفارق 5 أهداف عن هيونج مين سون نجم توتنهام، أقرب ملاحقيه.

وارتفع عدد أهداف صلاح إلى 30 هدفا خلال 42 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وعقب نجاحه في إنهاء صيامه التهديفي، أعاد صلاح احتفاله الشهير على طريقة رياضة "اليوجا" والذي سبق أن قام به في مواجهة تشيلسي قبل 3 سنوات.

سماعة الحكم

شهدت المباراة، وتحديدا قبل انطلاق الشوط الثاني واقعة مثيرة للجدل، كان بطلها الحكم مارتن أتكينسون.

وتأخر انطلاق الشوط الثاني لعدة دقائق، من أجل إصلاح عطل في سماعة الحكم مارتن أتكينسون، حيث لم يكن ممكنا استئناف اللقاء، إلا عقب إصلاح السماعة.

مغادرة جماهير اليونايتد ملعب اللقاء

من المشاهد المميزة التي حدثت في مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد، قيام جماهير اليونايتد في مغادرة مدرجات "أنفيلد"،بعدما وصلت نتيجة المباراة إلى تقدم الريدز بثلاثية نظيفة.

وتعد هذه المرة الأولى في تاريخ البريميرليج التي يستقبل فيها يونايتد 9 أهداف في موسم واحد على يد ليفربول، بحساب خسارته في الدور الأول بخماسية دون رد.