جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:44 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

انفراجة في تعاقد طارق حامد مع الاتحاد السعودي

طارق حامد
طارق حامد

ذكرت تقارير صحفية أن نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي اتخذ قرارًا جديدًا بشأن صفقة الدولي المصري طارق حامد، نجم الزمالك، مما يمهد لانفراجة في مسألة انضمام اللاعب لصفوف الفريق السعودي.

طارق حامد “تحت الاختبار” في اتحاد جدة

وكشفت التقارير الصحفية، أن نونو سانتو أبلغ إدارة الفريق السعودي في وقت سابق أنه غير مقتنع بالتعاقد مع الدولي المصري، وأقترح مسؤولي الفريق على المدرب إعطاء الفرصة للاعب قبل الحكم”.

وغير مدرب الفريق السعودي من رأيه السابق بشأن نجم وسط الزمالك، وأبلغ الإدارة أنه سيعطي الفرصة لمشاهدة حامد في التدريبات والمباريات ولكن يترك له القرار ببقاء اللاعب أو رحيله”.

طارق حامد يعرض التنازل عن مستحقاته

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الجلسة الأخيرة التي جمعت بين طارق حامد ومسؤولي نادي الزمالك، بشأن السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وفقًا للتقارير الصحفية الصادرة من داخل القلعة البيضاء فإن طارق حامد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة من أجل التفاوض بشأن رحيله.

ويرغب حامد في الرحيل عن الفارس الأبيض خلال الوقت الحالي وعدم الإنتظار لنهاية الموسم من أجل الانضمام واللحاق بمعسكر اتحاد جدة السعودي. وأفادت التقارير، أن نجم الفارس الأبيض عرض التنازل عن جزء من مستحقاته لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور من أجل حل هذه الأزمة بشكل ودي.

الزمالك يرفض مقترح طارق حامد

أكدت التقارير أن إدارة القلعة البيضاء رفضت العرض المقدم من نجم الفريق لرحيله قبل نهاية الموسم الجاري وطلب رئيس النادي طلب من حامد تأجيل الحديث في هذا الملف لحين الانتهاء من لقاء القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 21 يوليو الجاري في نهائي كأس مصر.