الإثنين 30 يناير 2023 09:43 صـ 9 رجب 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

انفراجة في تعاقد طارق حامد مع الاتحاد السعودي

طارق حامد
طارق حامد

ذكرت تقارير صحفية أن نونو سانتو، المدير الفني لنادي اتحاد جدة السعودي اتخذ قرارًا جديدًا بشأن صفقة الدولي المصري طارق حامد، نجم الزمالك، مما يمهد لانفراجة في مسألة انضمام اللاعب لصفوف الفريق السعودي.

طارق حامد “تحت الاختبار” في اتحاد جدة

وكشفت التقارير الصحفية، أن نونو سانتو أبلغ إدارة الفريق السعودي في وقت سابق أنه غير مقتنع بالتعاقد مع الدولي المصري، وأقترح مسؤولي الفريق على المدرب إعطاء الفرصة للاعب قبل الحكم”.

وغير مدرب الفريق السعودي من رأيه السابق بشأن نجم وسط الزمالك، وأبلغ الإدارة أنه سيعطي الفرصة لمشاهدة حامد في التدريبات والمباريات ولكن يترك له القرار ببقاء اللاعب أو رحيله”.

طارق حامد يعرض التنازل عن مستحقاته

وكشفت تقارير صحفية عن تفاصيل الجلسة الأخيرة التي جمعت بين طارق حامد ومسؤولي نادي الزمالك، بشأن السماح له بالرحيل عن صفوف الفريق وعدم الانتظار لنهاية الموسم.

وفقًا للتقارير الصحفية الصادرة من داخل القلعة البيضاء فإن طارق حامد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة من أجل التفاوض بشأن رحيله.

ويرغب حامد في الرحيل عن الفارس الأبيض خلال الوقت الحالي وعدم الإنتظار لنهاية الموسم من أجل الانضمام واللحاق بمعسكر اتحاد جدة السعودي. وأفادت التقارير، أن نجم الفارس الأبيض عرض التنازل عن جزء من مستحقاته لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور من أجل حل هذه الأزمة بشكل ودي.

الزمالك يرفض مقترح طارق حامد

أكدت التقارير أن إدارة القلعة البيضاء رفضت العرض المقدم من نجم الفريق لرحيله قبل نهاية الموسم الجاري وطلب رئيس النادي طلب من حامد تأجيل الحديث في هذا الملف لحين الانتهاء من لقاء القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 21 يوليو الجاري في نهائي كأس مصر.