جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 07:11 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

السيتي يحلق في صدارة البريميرليج بخماسية واتفورد

فرخة لاعبي مانشستر سيتي
فرخة لاعبي مانشستر سيتي

نجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوز كبير على ضيفه واتفور بنيتجة 5-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الاتحاد ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثون لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وقدم لاعبو مانشستر سيتي عرضًا قويًا،حيث كانوا الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكلوا ضغط هجومي كبير على مرمي فريق واتفورد وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة منذ انطلاقة المباراة حيث انتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو مانشستر سيتي الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق واتفورد الذي أعتمد لاعبوه على الهجمات المرتدة ،وسجل لاعبو السيتي هدفين في الشوط الثاني.

وشهدت المباراة تألق لافت للدولي البرازيلي جابريل جيسوس الذي ساهم في خماسية الفريق السماوي،حيث تمكن جيسوس من تسجيل 4 أهداف (سوبر هاتريك) في الدقائق 4 و23 و49 من ركلة جزاء و53، بينما صنع هدفا لزميله رودري (ق 34).

في المقابل، جاء هدف واتفورد بواسطة اللاعب حساني كمارا في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

بهذا الفوز رفع مان سيتي رصيده لـ80 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط عن ليفربول أقرب ملاحقيه، قبل مباراة الأخير المرتقبة أمام إيفرتون.

وتجمد رصيد واتفورد عند 22 نقطة في المركز قبل الأخير، ويقترب بدرجة أكبر من الهبوط للدرجة الأدنى