جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 07:24 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على رد مبروك عطية على متابع هاجمه

مبروك عطية
مبروك عطية

هاجم الدكتور مبروك عطية، أحد المتابعين، بعد دفاعه عن وزير الأوقاف بشأن قرار منع الاعتكاف والتهجد داخل المساجد، حيث علق المتابع: يا شيخ اتق الله فيه موت وحساب، في رفض منه لدفاع مبروك عطية عن مختار جمعة.

وانفعل مبروك عطية، على المتابع الذي كتب له اتق الله، قائلا: أحد الحشرات كاتب لي يا شيخ اتق الله في موت وحساب، طب ما أنا عارف إن في موت وحساب، معقبا: تقولي الكلام دا يا روح أمك لما أقولك إن صلاة الصبح مش مكتوبة، ولا الضهر 6 ركعات، لما أغلط في حكم فقهي أو أقول كلام لا يرضي الله ولا رسوله.

التعليق السابق، جاء بعد ظهور الدكتور مبروك عطية، في سلسلة مقاطع فيدو بث مباشر، عبر صفحته بموقع فيسبوك، ساند فيها وزير الأوقاف، بعد الهجوم الحاد الذي تتعرض له الوزارة، الأيام الأخيرة، بسبب قرار منع الاعتكاف والتهجد في المساجد خلال العشر الأواخر من شهر رمضان، استنادا إلى أن الوضع الوبائي الحالي لا يسمح بذلك.

الدكتور مبروك عطية نوه بأن وزارة الأوقاف ترغب في التخفيف عن الناس، بسبب الوضع الوبائي، مهاجما من يقولون: روحوا امنعوا الحفلات بدل ما تقفلوا المساجد، قائلا: روح امنعها انت، أمالي ومال الحفلات والنيلة!، انا ليا بأصول الدين، اللي بيقول: يريد الله أن يخفف عنكم، مالي أنا بالحفلات وغيرها!.
وانفعل مبروك عطية، على من يقارنون فتح المساجد بالنوادي والأماكن العامة، قائلا: نوادي.. احنا مالنا ومال النوادي، متروح النادي وتموت هناك، ايه جاب النوادي للجوامع يا مفتري، المسجد لا يقارن بغيره.