جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 06:15 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على الفائزين بجوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أعلنت جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في دورتها الثالثة 2022، عن أسماء الفائزين ممن حصدوا أكبر كم من الجوائز وحازوا على أعلى تقييم من لجنة التحكيم، حيث فاز " ائتلاف الأمل " من إمارة أبو ظبي بالمارات العربية المتحدة، على أعلى تقييم من المحكمين والبالغ 9;4 من 10 بين جميع الترشيحات، وحصل على جائزة ستيفي الذهبية للابتكار في فئة الفعاليات الحكومية.

و "ائتلاف الأمل" هو المنظم للقمة العالمية للتحصين والخدمات اللوجستية لمواجهة ومناقشة التحديات اللوجستية والتعاون في تحقيق توزيع شامل وعادل للقاحات الحيوية في جميع أنحاء العالم.

وفي سياق متصل حصد بنك فاكي "DHL " بتركيا تسع جوائز ذهبية وخمسة برونزية، كما حصل على ٣٤،٥ نقطة، لما حققه من إنجازات مبتكرة في خدمة العملاء عن بعد، بالإضافة إلى الموارد البشرية والتقارير السنوية وفئات الفيديو ووسائل التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى أكد القائمون على إدارة الجائزة، أنه إضافة إلى جوائز ستيفي الذهبية والفضية والبرونزية، فهناك جوائز ستمنح للفائزين، سيعلن عنها في الحفل الكبير الذي سيقام برعاية غرفة تجارة رأس الخيمة 21 مايو المقبل بفندق والدورف أستوريا بإمارة رأس الخيمة ضمن الإعلان عن كافة الفائزين بالجائزة.

من جانبها ثمنت ماغي غالاغر، مديرة جوائز ستيفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، جهود وتميز كلاً من ائتلاف الأمل من أبو ظبي، وبنك فاكي " DHL" من تركيا، مشيرة إلى أنهما نجحا في أن يحققا ابتكارا كل في مجال تخصصه ونشاطه، بالتزامهما وسعيهما نحو التميز، محققين للعالم ما لم يتحقق من غيرهما، ولذا استحقا عن ابتكاراتهما الجائزة الكبرى وحصد المزيد من الجوائز والحصول على أعلى تقييم من لجان التحكيم.

وأوضحت أن جوائز ستيفي الشرق الأوسط تعد من الجوائز العالمية، وتستهدف المؤسسات الحكومية والخاصة والأفراد، وهي تتلقى الترشيحات للفوز بالجائزة من 17 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنحصر فئات الجائزة على الابتكار بجميع أشكاله، وفي كل جانب من جوانب الحياة العملية والإنجازات المهنية، ويمكن زيارة موقع الجائزة https://stevieawards.com/mena/tickets للحصول على كافة المعلومات وكيفية الحصول على دعوات وتذاكر الحفل الكبير لتوزيع الجوائز.