جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:36 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الفنانة نورهان تكشف أسرار حياتها الفنية

نورهان
نورهان

قالت الفنانة نورهان إن أكثر ما يميزها في عملها بين أبناء جيلها ويجعلها تتقنه هو إخلاصها في عملها، بالإضافة لأمر آخر وهو القبول والذي يعد منحة ربانية، وهو أمر ليس لها فضل فيه.

وأضافت الفنانة نورهان خلال مشاركتها في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، أنها حصلت على شهادة من سويسرا لتدريس الدراما للأطفال، "ودا عشان أنا حابة لما أعمل أو أقدم حاجة للأطفال تكون على أسس سليمة وعلمية، وكان عندي خبرة كبيرة في الدراما ساعدتني أيضا في الموضوع دا، بالإضافة لأني بغني بالإنجليزي كهواية وليس احتراف"، موضحة أن الفنان يجب أن شامل ومؤدي جميع أنواع الفنون وهو ما يتم تدريسه في معهد التمثيل.

على الجانب الآخر، قالت نورهان إن نجلها الوحيد "معاذ" كان سببا في ابتعادها عن الفن من أجل تربيته وقضاء وقتا أطول معه، ولكنه كان أيضا سببا في عودتها للفن، موضحة "أنا خدته مرة وروحنا المسرح وهناك قابلت الفنان أشرف طلبة، وكان هو بيعمل مسلسل هبة رجل الغراب، وطلب مني أرجع، وقولتله مفيش مانع، ورجعت بالفعل".

اشتهرت الفنانة نورهان شعيب بأدوارها المميزة في عدة أعمال درامية، ومنها دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، و"سوق العصر". بعدها ابتعدت عن الفن لفترة لتعود مرة أخرى وبقوة إلى عالم النجومية.

كانت بداية شهرتها في عالم الفن وليدة الصدفة، عندما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري في إحدى المناسبات، وكان يبحث عن وجه جديد فعرض عليها دوراً في مسلسل الساحر وقبلت بعد موافقة والدها لأنها كانت في مرحلة الدراسة.

ابتعدت عن الفن لتتفرغ لرعاية ابنها وهي في قمة نجاحها الفني، تزوجت نورهان من الشاعر إبراهيم عبدالفتاح وأنجبت منه ابنها الوحيد معاذ، واختفت عن الفن لفترة لتتفرغ لتربية ابنها.

لكن بعد انفصالها عن زوجها في عام 2014 عادت بقوة إلى عالم التمثيل من خلال دورها في مسلسل "هبة رجل الغراب."