جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 09:46 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كريستيانو قاهر الكبار.. كيف تفوق على صلاح؟

صلاح ورونالدو
صلاح ورونالدو

تألق الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو وقاد فريقه مانشستر يونايتد لتحقيق التعادل ضد نظيره فريق تشيلسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم سوء نتائج فريقه مانشستر يونايتد هذا الموسم.

نجح رونالدو صاحب الـ37 عاما،في أنقاذ الشياطين الحمر من الخسارة في اللقاء الذي أقيم عقر على ملعبه،أمام تشيلسي بعدما تمكن من تسجيل هدف عالمي ليحقق التعادل لفريقه في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1.

وبهذا الهدف رفع رونالدو سجله التهديفي مع اليونايتد إلى هدفه الـ17 في البريميرليج هذا الموسم، ليرتقي لوصافة قائمة هدافي المسابقة بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم توتنهام.

صلاح يتصدر هدافي البريميرليج

ويتفوق المصري محمد صلاح، نجم ليفربول علي رونالدو بخمسةأهداف، حيث يتربع على عرش الصدارة برصيد 22 هدفا حتى الآن.

رونالدو قاهر الكبار

يتفوق الدولي البرتغالي رونالدو على قائد منتخب مصر، من ناحية أخرى، بعدما نجح في الوصول إلى ثامن أهدافه في شباك الـ5 الكبار بالدوري الإنجليزي هذا الموسم.

رونالد الأكثر تسجيلا للمان يونايتد

ويعد الأسطورة البرتغالي الأكثر تسجيلا للأهداف أمام الـ5 الكبار هذا الموسم، متفوقا بفارق الضعف عن أقرب ملاحقيه، الذين يأتي على رأسهم محمد صلاح برصيد 4 أهداف
واكتفى صاحب الـ29 عاما بتسجيل 4 أهداف أمام الـ5 الكبار، بالتساوي مع زميليه، السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوجو جوتا، بالإضافة للفرنسي أودسون إدوارد، لاعب كريستال بالاس.

وأكد الأسطورة البرتغالية انه هداف من طراز فريد ،وكشف عن عجز الشياطين الحمر بدونه، بعدما نجح في تسجيل 8 من آخر 9 أهداف أحرزها فريقه في البريميرليج.

مانشستر يفشل في البريميرليج

واقترب مانشستر يونايتد من الفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، نظرا لاحتلاله المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، متأخرا عن أرسنال (الرابع) بفارق 5 نقاط، مع خوض الأخير مباراتين أقل.

حيث حقق فريق مانشستر يونايتد نتائج مخيبة في المباريات الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز وتعرض للخسارة في عدد من المباريات وبخاصة في عدم مشاركة الأسطورة البرتغالية.