جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 07:26 صـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

سيراميكا يكتسح الاتحاد السكندري بخماسية نظيفة

سيراميكا يكتسح الاتحاد بخماسية
سيراميكا يكتسح الاتحاد بخماسية

اكتسح فريق سيراميكا كليوباترا نظيره فريق الاتحاد السكندري وتمكن من تحقيق فوزًا كبيرًا بخمسة أهداف دون رد، في اللقاء التي أقيم اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الـ24 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك على ارضية ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر.

خلال اللقاء كان فريق سيراميكا كليوباترا الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق الاتحاد السكندري، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

أهداف اللقاء

وسجل أهداف سيراميكا كليوباترا، محمود نيبل في الدقيقة 6، بعد وان تو رائع مع شادي حسين، داخل منطقة الجزاء، لينفرد بمرمي أحمد يحيي حارس الاتحاد ويضعها في الشباك، ومصطفى سعد أضاف الهدف الثاني بتسديدة صاروخية من علي حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 62.

وبعد 5 دقائق، وتحديدًا في الدقيقة 67 سجل شادي حسين الهدف الثالث وذلك بعد هجمة منظمة وصلت إليها الكرة أمام منطقة الجزاء ليسسدها في مرمي الاتحاد، وعزز شريف دابو بالهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 74.

واختتم الخماسية لسيراميكا كليوباترا، حمزة مجدي في الدقيقة 77، ليحقق فوزاً كبيراً على زعيم الثغر.

انهيار حارس مرمي الاتحاد

وشهدت المباراة في الدقيقة 81، انهيار أحمد يحيى حارس مرمى الاتحاد السكندري ودخوله في نوبةبكاء شديدة، ورفض استكمال مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا، وذلك بعد تعرضه لوابل من الشتائم من جانب جماهير زعيم الثغر بعد استقبال الفريق، للهدف الخامس، ليغادر حارس المرمى، ملعب المباراة باكياً، والجهاز الفني قرر استبداله بـ صبحي سليمان.

وبهذه النتيجة، يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز التاسع في ترتيب الدوري برصيد 29 نقطة، بينما الاتحاد السكندري يتواجد في المركز العاشر بـ28 نقطة.