جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 07:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة هروب لاعب من معسكر منتخب الشباب

نور الدين البحار لاعب منتخب مصر
نور الدين البحار لاعب منتخب مصر

كشف مسئولو منتخب مصر 2003 حقيقة هروب اللاعب نور الدين البحار للانضمام لنادي اتحاد جدة السعودي للناشئين وترك معسكر المنتخب ، مؤكدًا أن هذا الآمر عار تماما من الصحة ،و أن اللاعب خرج من حسابات الجهاز الفني يوم 7 يوليو ولم يكن من ضمن الـ23 لاعب المختارين للبطولة العربية.

وتابع مسئولو منتخب مصر أن اللاعب كان متواجدا في معسكر المنتخب بالإسماعيلية والذى انتهي يوم 7 يوليو قبل عيد الأضحى ، إلى جانب أن اللاعب أكد إرتباطه بالسفر إلى إنجلترا لحضور حفل تخرج شقيقته ، وهو ما وافق عليه الجهاز الفني و أن اللاعب متواجد حاليا في إنجلترا ، وليس صفوف نادي الاتحاد السعودي للناشئين .

اتحاد جدة السعودي : اللاعب متواجد في إنجلترا ولم يهرب من معسكر المنتخب

تواصل مسئولو منتخب مصر 2003 بقيادة محمود جابر ، مع مسئولو نادي اتحاد جدة السعودي و تحديداً كابتن محمد عماري مسئول الإحتراف في النادي السعودي و الذى أكد أن اللاعب نور الدين البحار متواجد في إنجلترا لحضور حفل تخرخ شقيقته ، ولم يهرب من معسكر المنتخب الذى يستعد لبطولة كأس العرب.

تابع مسئول اتحاد جدة في اتصاله الهاتفي مع منتخب مصر أن اللاعب نور البحاري جدد تعاقده مع اتحاد جدة خلال الفترة الماضية و أنه متواجد في إنجلترا حاليا ، ولم نرسل أي خطابات لاتحاد الكرة أو منتخب مصر نطلب فيه إنضمام اللاعب للنادي السعودي .