جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 04:10 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إيسترن يحقق فوزًا ثمينًا على المقاصة في الدوري

احتفال لاعبي إيسترن بالفوز
احتفال لاعبي إيسترن بالفوز

نجح فريق إيسترن كومباني في تحقيق فوزًا ثمينًا على نظيره مصر للمقاصة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب بترو سبورت، في إطار مباريات الجولة 24 لمنافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

كان فريق إيسترن كومباني الأكثر تنظيما وسيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي مصر المقاصة، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة.

ونجح فريق إيسترن كومباني في التقدم في اللقاء من ركلة جزاء بواسطة لاعبه محمد رمضان في الدقيقة 16، تحصل عليها عقب لمسة يد على علي فتحي مدافع المقاصة.

بعد الهدف ضغط لاعبو مصر المقاصة على مرمي فريق إيسترن كومباني من اجل تسجيل هدف التعادل وفي الدقيقة 36 ينجح اللاعب أحمد عبد المنعم في إدراك التعادل لمصر المقاصة من رأسية من داخل منطقة الجزاء.

وبعدها بدقيقتين فقط، عاد فريق إيسترن كومباني بالهدف الثاني، عن طريق عماد ميهوب الذي سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء بشكل أكثر من رائع.

في الدقيقة 94، لجأ الحكم أحمد حمدي إلى تقنية الفيديو (الفار)، بعدما احتسب ركلة جزاء لفريق المقاصة، إلا أن بعد العودة للفار، تأكد وجود محمد مسعد مهاجم الفريق الفيومي في موقف تسلل، لتلغي ركلة الجزاء.

بذلك الفوز يحتل إيسترن كومباني المركز السابع عشر في ترتيب الدوري المصري برصيد 19 نقطة، بينما المقاصة يتذيل الترتيب (المركز الثامن عشر) بـ14 نقطة.