جريدة الديار
الخميس 28 مارس 2024 06:43 مـ 18 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مدرب فاركو بعد مباراة سموحة: أدينا مباراة جيدة

علق نونو ألميدا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو عن مباراة فريقه أمام سموحة والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وقال نونو في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كالعادة نجحنا في تضيق المساحات على سموحة، ونخلق مساحات لنا، وقدرنا نتحكم في مجريات المباراة بشكل جيد".

وتابع: "واللاعبين أدوا بشكل جيد، وكنا نستحق الفوز وحصد الثلاث نقاط اليوم، وفريق سموحة كان يلعب على الطويلة والواحد على واحد لكن اغلقنا المساحات عليهم".

وأردف: "سعيد بالفريق لأننا منظومة متكاملة، ونحاول أن نلعب بطريقة لعب جديدة ومختلفة ولكن نحتاج وقت وفي المستقبل سوف نكون الأفضل".

وأكمل: "اللاعبين تتحسن في آخر 30 دقيقة، واللاعبين أيضًا يشعروا انهم ليسوا محظوظين".

وأضاف: "اللاعبين كان حظهم سيء، ومباراة الزمالك كان يستطيع شريف أن يسجل هدف ولكن خرجت فوق العارضة، ومباراة المحلة خلقنا فرصتين وكنا سوف نحصد الثلاث نقاط".

وزاد: "ونحن نساعد شريف على أن يكون من أفضل المهاجمين خلال الفترة القادمة وسوف نعمل على ذلك".

وتطرق للحديث عن محمد صبحي قائلا: "صبحي لاعب محترف، وأنا سعيد بتواجده معنا وسوء انتقال للأهلي او عاد للزمالك فهو لاعب محترف وسوف يكون له شأن في المستقبل هو وجميع لاعبو فاركو ".

وأختتم: "عقلية اللاعبين في فاركو هي إنهم يريدون الفوز دائما، ولكن العمل يأتي بأننا بنجمع نقطة في نقطة، ولكن كل مباراة نلعب على الثلاث نقاط، وحاربنا حنى النهاية ونستحق الثلاث نقاط وكنا الأفضل في المباراة".