جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 09:27 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رونالدو يقود مان يونايتد للفوز على برينتفورد بثلاثية

نجح فريق ​مانشستر يونايتد​ في تحقيق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على ضيفه فريق برينتفورد، في اللقاء الذي أقيم على أرضه في ملعب الاولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الخامسة والثلاثون لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بسيطرة قوية من ​الشياطين من الدقيقة الأولى، حيث فرضوا ضغط هجومي كبير على مرمي برينتفورد، وشن لاعبو اليونايتد هجمات سريعة ومتواصلة ومن أحداها جاء هدف التقدم الأول للشياطين الحمر في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب الدولي البرتغالي ​برونو فرنانديز​.

وبعد الهدف واصل لاعبو مانشستر يونايتد السيطرة على مجريات اللقاء، وشنوا هجمات سريعة لتسجيل هدف التعزيز، وفي نهاية الشوط الأول سجل ​رونالدو​ هدفاً لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بسنتيمترات قليلة.

وينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر يونايتد بهدف نظيف.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو مانشستر يونايتد الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق برينتفورد، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة وسط حذر دفاعي من الفريق الضيف الذي أعتمد لاعبوه على الهجمات السريعة المرتدة على مرمي فريق مانشستر يونايتد.

وفي الدقيقة 16 تعرض كرستيانو رونالدو نجم مان يونايتد لعرقلة داخل منطقة الجزاء لفريق برينتفورد، ويتصدي لها رونالدو وينجح في ترجمتها داخل الشباك ليضيف الهدف الثاني للشياطين الحمر وفي الدقيقة 72 ينجح المدافع ​رافاييل فاران​ في تسجيل الهدف الثالث لمانشستر يونايتد برأسية لينهي اليونايتد المباراة بتحقيق فوز مستحق بثلاثية نظيفة.