جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 08:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
أسعار بيع وشراء الذهب اليوم الخميس أسعار العملات الأجنبية والعربية اليوم الخميس حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس المدير التنفيذي لجهاز حماية البحيرات والثروة السمكية يتقدم بالتهنئة للرئيس والقوات المسلحة بمناسبة ذكري تحرير سيناء حفل ختام الأنشطة بمدرسة الأيوبية الإعدادية بنات ومعرض اللغة العربية بمدرسة الهدى والنور بالدقهلية محافظ الدقهلية يهنئ فريق المنصورة الاول لكرة القدم ومجلس الادارة اعتبارا من مساء اليوم يبدأ العمل بالتوقيت الصيفى بهيئة السكة الحديدية النيابة العامة بشمال الجيزة تباشير تحقيقاتها في حادث اصابة عدد من الأطفال باختناق داخل حمام سباحة الترسانة رئيـس مجلـس إدارة جهـاز حمايـة وتنميـة البحيـرات والثـروة السمكيـة يهنئ الرئيس والقوات المسلحة ذكـرى تحريـر سينـاء شباب قادرون تستعد لتنظيم ملتقي توظيفى بالبحيرة وكيل أوقاف الإسكندرية يتابع فعاليات امتحانات طلاب المركز الثقافي افتتاح مؤتمر «صناعة السياحة في ظل التغييرات العالمية »بجامعة الإسكندرية

ولفرهامبتون يتعادل مع تشيلسي في مباراة مثيرة

ولفرهامبتون يحقق تعادل مثير ضد تشيلسي
ولفرهامبتون يحقق تعادل مثير ضد تشيلسي

نجح فريق ولفرهامبتون في تحقيق تعادل مثير امام نظيره فريق تشيلسي بنتيجة 2-2 في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والذي أقيم على ملعب ستامفورد بريدج.

وإنتهى الشوط الأول من االمباراة بالتعادل السلبي 0-0، بعد إلغاء هدف اللاعب روبن لوفتوس تشيك في الدقيقة 32

وفي الشوط الثاني فرض لاعبو تشيلسي ضغط هجومي كبير على مرمي ولفرهامبتون وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، حتي ونجح المهاجم الدولي البلجيكي روميلو ​لوكاكو​ في افتتاح التسجيل للبلوز في الشوط الثاني في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 58.

وفي نهاية المباراة استفاق لاعبو ولفرهامبتون وشكلوا ضغط هجومي على مرمي تشيلسي، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة، حتي نجح اللاعب فرانسيسكو ترينكاو في تسجيل هدف تقليص الفارق بالدقيقة 79، نجح كونور كودي في اقتناص هدف ثمين لفريق ولفرهامبتون وتمكن من إحراز التعادل في الدقيقة الأخيرة 90+6.

وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على واتفورد بنتيجة 1-0. سجل الهدف اللاعب ويلفريد زاها من ركلة جزاء في الدقيقة 31. وبهذه الخسارة، هبط واتفورد من الدوري الإنكليزي إلى البطولة.

فيما فاز فريق أستون فيلا على بيرنلي بنتيجة 3-1، وخسر فريق ساوثامبتون أمام برينتفورد بنتيجة 3-0.