جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 02:53 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برايتون يكتسح اليونايتد برباعية نظيفة بمشاركة رونالدو

هزيمة مذلة لليونايتد من برايتون
هزيمة مذلة لليونايتد من برايتون

أكتسح فريق برايتون نظيره فريق ​مانشستر يونايتد​ ونجح في تحقيق فوزًا كبيرًا بنتيجة 4-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات الجولة 36 لمنافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

وواصل الشياطين الحمر نتائجهم المخيبة في البريميرليج وبهذه الخسارة احتفظ اليونايتد بالمركز السادس في جدول الترتيب فيما عزز برايتون موقعه ليخطف المركز التاسع.

الشوط الأول

وفي الشوط الاول نجح لاعبو برايتون في السيطرة على مجريات المباراة وشكلوا ضغط هجومي كبير وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة و نجحوا في تهديد مرمى الشياطين الحمر منذ البداية ولم ينجح لاعبو اليونايتد من ايجاد الايقاع الهجومي لبعثرة دفاع الخصم لتغيب خطورة الدون كريستيانو رونالدو زملائه في اللقاء.

،وفي الدقيقة 15 تمكن لاعب برايتون مويزيس كايسيدو من خطف هدف التقدم لفريقه بعد متابعة جميلة وبعدها حاول لاعبو اليونايتد الضغط بقوة في محاولة لاقتناص هدف التعادل ولكن محاولاتهم كانت محدودة بشكل كبير وبدوره نشطت مرتدات لاعبي برايتون بشكل كبير حيث هدد داني ويلباك مرمى دايفيد دي خيا ولكن تسديدته علّت العارضة بقليل.

و لم ينجح لاعبو مانشستر يونايتد في تهديد مرمى برايتون بفرص خطيرة لتغيب خطورتهم بشكل كبير لينتهي هذا الشوط بتقدم برايتون بنتيجة 1-0.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو برايتون الضغط الهجومي الكبير على مرمي اليونايتد بالرغم من اجراء المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رانجنيك تبديلات هجومية حيث ادخل ادينسون كافاني وفريد مكان نيمانيا ماتيتش وانطوني ايلانجا.

وفي الدقيقة 49 تمكن مارك كوكوريلا من خطف هدف ثاني لبرايتون بعد تمريرة حاسمة من لياندرو تروسارد وبعدها تمكن المدافع الالماني باسكال جروس من خطف هدف ثالث لبرايتون في الدقيقة 57 بعد تمريرة حاسمة من تروسارد قبل ان يعود المتألق لياندرو تروسارد من خطف هدف رابع لبرايتون في الدقيقة 60.

حاول لاعبو اليونايتد الضغط بقوة في محاولة لتحسين المردود الهجومي وألغى حكم اللقاء هدف لادينسون كافاني في الدقيقة 73 بداعي التسلل، وفي الدقائق الـ15 الأخيرة لم ينجح لاعبو اليونايتد من القيام بأي ردة فعل هجومية تذكر في ظل تنظيم دفاعي مميز من جانب لاعبي برايتون لتنتهي المباراة بفوز برايتون برباعية نظيفة.