جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 01:32 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كين يقود توتنهام للفوز على آرسنال بثلاثية نظيفة

هاري كين يقود توتنهام للفوز على آرسنال
هاري كين يقود توتنهام للفوز على آرسنال

نجح فريق توتنهام في تحقيق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على ضيفه آرسنال في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ 22 من ​الدوري الإنجليزي الممتاز​ لكرة القدم.

وشهدت المباراة تألق هاري كين الذي سجل هدفين، والكوري هيونج مين سون الذي سجل هدف ليواصل مطاردة صلاح على لقب هداف البريميرليج حيث رفع رصيده الي 21 هدف وأصبح الفارق بينه وبين الفرعون المصري هدف فقط.

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بحذر كبير بين الفريقين حيث لجأ لاعبو أرسنال للحذر الدفاعي وسط سيطرة من لاعبي فريق توتنهام الذين كانوا أكثر استحواذ على الكرة وشنوا هجمات سريعةومتواصلة، حتي نجح قائد المنتخب الإنجليزي هاري كين من افتتاح التسجيل في الدقيقة 22 من ركلة جزاء كان قد تحصل عليها زميله سون بعد خطأ ارتكبه عليه سيدريك سواريس.

ويحصل روب هولدينج لاعب آرسنال على بطاقة حمراء حيث بعدما نال إنذارين الأول في الدقيقة 22، والثاني في الدقيقة 33، ليكمل آرسنال المباراة بعشرة لاعبين،ليزيد من معاناة الجانرز.

وفي الدقيقة 37 أضاف هاري كين الهدف الثاني له، لينتهي الشوط الأول بخسارة آرسنال بهدفين دون رد

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو توتنهام الضغط الهجومي الكبير على مرمي أرسنال وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة ومع دقائق الشوط الثاني ينجح الدولي الكوري الجنوبي هيونج مين سون في إضافة الهدف الثالث لفريق توتنهام في الدقيقة47.

وأجري أرتيتا المدير الفني لفريق أرسنال بإجراء تبديلات لفريقه خلال الشوط الثاني بخروج مارتينيلي ونيكيتاه وجابرييل ومشاركة إيميل سميث روي ولاكازيت وتفاريس في الدقائق 64 و73 و76.

كما قام أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام بأجراء تبديلين في صفوف فريقه بمشاركة لوكاس مورا وبيرجوين بدلاً من كولوسيفسكي وسون في الدقيقة 72.
ويحاول لاعبو آرسنال العودة في اللقاء وشكلوا ضغط هجومي على مرمي توتنهام،ولكن غابت اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات من لاعبي الجانرز لتنتهي المباراة بتحقيق توتنهام فوزًا ثمينًا على الارسنال.