جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 02:59 صـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

”بسبب ماسورة مياه”..تعرف على مصير حركة المترو بالخط الأول

أعلنت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، تهدئة حركة القطارات بين محطتي حدائق حلوان ووادي حوف بالخط الأول «حلوان - المرج الجديدة» اعتبارا من صباح اليوم السبت 21 مايو الجاري، ولمدة 10 أيام متصلة، نظرا لتمرير ماسورة مياه أسفل السكة بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

وقالت شركة مترو الأنفاق، في بيان عاجل لها قبل قليل، إنه سيتم تهدئة حركة القطارات بين محطتي حدائق حلوان ووادي حوف لمدة 10 أيام، نظرًا لتمرير ماسورة مياه أسفل السكة بمعرفة الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي، علاوة على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة؛ للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

وتتقدم شركة مترو الأنفاق، بالاعتذار لجمهور ركاب الخط الأول عن التأخيرات الخارجة عن إرادة الشركة، وتهدئة حركة القطارات في هذه المنطقة إلى سرعة 8 كم / س، وتؤكد الشركة في بيانها أنّ الأعمال في هذه المنطقة ستجرى على قدم وساق لسرعة الانتهاء منها، وعودة حركة القطارات إلى طبيعتها في أسرع وقت.

ومن جانبه، ناشد أحمد عبدالهادي، المتحدث الرسمي للشركة جمهور الركاب بالتواصل معنا عبر الخط الساخن 16048 وعبر الرقم المخصص لخدمة الواتس آب 01221116048، وعبر الصفحة الرسمية لمترو القاهرة، والموقع الرسمي للشركة CAIROMETRO.GOV.EG؛ لتلقى كل الشكاوى والاقتراحات والاستفسارات الخاصة بجمهور الركاب ومن خلال أيضا مكاتب منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة والموجودة في عدد من المحطات؛ لاستقبال كل الشكاوى المتعلقة بكل الجهات، وليست شكاوى مترو الأنفاق فقط.

وأكد احترام المواطنين وحسن معاملتهم وتقديم أفضل خدمة لهم هو ما تسعى إليه إدارة المترو، مشددا على تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.