جريدة الديار
الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:02 مـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

الأطباء يمنعون ”الخطيب” من ركوب الطائرات بسبب حالته الصحية

الخطيب
الخطيب

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، أصر على رئاسة بعثة النادي الأحمر في المغرب، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم 30 مايو الجاري، رغم الأزمة الصحية التي يعاني منها، ومنعه من جانب الأطباء من ركوب الطائرات، بسبب ارتفاع الضغط وتأثيره على العين.

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر راديو أون سبورت أف أم: «محمود الخطيب قد يسافر إلى رحلة علاجية بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الوداد المغربي، المقرر إقامته في المغرب يوم 30 مايو الجاري».

وعن موعد سفر الأهلي إلى المغرب، أكد حارس منتخب مصر الأسبق: «إدارة الأهلي تركت للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني حرية تحديد موعد السفر، والأقرب السفر يوم 25 أو 26 مايو الجاري، للاستعداد للمواجهة المرتقبة».

وتحدث أحمد شوبير، عن موقف الإصابات داخل صفوف الأهلي، قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا، قائلا: «عمرو السولية لاعب الوسط سيكون متواجدا في تدريبات الأحمر غدا الثلاثاء، والأمر ذاته بالنسبة للثنائي حمدي فتحي وأليو ديانج، أما فرص محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، صعبة في اللحاق بالنهائي، رغم أن اللاعب بيموت نفسه على أمل اللحاق بالمباراة، وميكيسوني أمامه من شهر نصف إلى شهرين قبل العودة، وياسر إبراهيم سيعود أمام الوداد».