جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 12:43 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مع الاحتفاظ بـ«المصرية».. آليات جديدة للحصول على الجنسية الأجنبية سعر الدولار اليوم الجمعة مع تقلبات الجو.. علاجات منزلية لـ الجيوب الأنفية ”التعليم” تكشف موعد انطلاق امتحانات الثانوية العامة 2024 التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين ليفربول والريال

كورتوا يتصدي لكرة صلاح
كورتوا يتصدي لكرة صلاح

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة ليفربول الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني في نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد دو فرانس بالعاصمة باريس وبدأ في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بعد تأخره لمدة 45 دقيقة بسبب أحداث شغب خارج ملعب اللقاء.

أحداث الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط هجومي كبير من لاعبي ليفربول الإنجليزي على مرمي فريق ريال مدريد، حيث كان الفريق الإنجليزي الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة، وشن لاعبو الريدز هجمات سريعة ومتواصلة، وفي الدقيقة 16 ينجح كورتوا حارس مرمي الريال من التصدي لهدف محقق من محمد صلاح، بعدما تلقى تمريرة عرضية من أرنولد داخل منطقة جزاء الريال.

وفي الدقيقة 21 يعود كورتوا التألق وينقذ تسديدة قوية من ساديو ماني من خارج منطقة جزاء الريال ينجح حارس الفريق الإسباني في التصدي لها وأنقاذ هدف محقق للفريق الإنجليزي.

وفي الدقيقة 32 يسدد صلاح كرة برأسه من داخل منطقة الجزاء ولكن تصل ضعيفة بين أيدي كورتوا.

واعتمد لاعبو ريال مدريد الإسباني على الهجمات السريعة المرتدة وفي الدقيقة 42 يسجل ريال مدريد هدف التقدم بواسطة كريم بنزيما ولكن حكم اللقاء يعود لتقنية الفيديو للتحقق من صحة الهدف ،ويلغي حكم اللقاء الهدف بداعي التسلل.